البوصلة.. فيلم تسجيلي جديد عن ثورة يناير

البوصلة.. فيلم تسجيلي جديد عن ثورة يناير

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 15:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 15:1
البوصلة البوصلة
كشفت المتحدة للخدمات الإعلامية عن إنتاجها لفيلم تسجيلي جديد، يتم عرضه خلال أيام على قنواتها المختلفة، ويحمل الفيلم اسم "البوصلة".

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي، أن الفيلم يطرح واحدا من أهم الموضوعات، وهو الأجابة عن السؤال "هل وكيف نجحت الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى تحقيق أهداف ثورة 25 يناير 2011؟"، والمعروف أن هتاف المتظاهرين آنذاك فى الميادين كان "عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية .. كرامة إنسانية".

تابع: "ولذلك عكفت مجموعة متخصصة على البحث للإعداد لهذا الفيلم التوثيقي بحيث يبرز إنجازات حقيقية ملموسة في تلك المحاور، وكيف كان لها الأثر الإيجابى الذى شعر به قطاع عريض من المصريين على حياتهم، ويوضح فى الوقت ذاته الأسباب التى منعت من تحقيق كل مطالب على الوجه الأمثل مع بيان مساعى الدولة لتحقيقها فى المستقبل القريب".



اقرأ أيضا:


عارف أسرار محرجة... أحمد إبراهيم يتحدث عن انفصال أصالة وطارق العريان

بالصور- يسرا بإطلالة فرعونية في أوسكار 92


FilFan.com

2/10/2020 3:01:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"