مفاجأة- دياب يتعاقد مع "مزيكا"

مفاجأة- دياب يتعاقد مع "مزيكا"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 14:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 16:31
دياب مع محمد محسن جابر دياب مع محمد محسن جابر
في مفاجأة، وقع الفنان دياب عقد مع شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، لتتولى إنتاج أعماله الغنائية.

وعلم FilFan.com أن دياب وقع الأحد عقد مع شركة "مزيكا" للإنتاج الفني ، واتفق مع الشركة لتتولى إنتاج وتسويق أعماله الغنائية .

وتم الاتفاق على أن تنتج "مزيكا" عدة ألبومات، وأن تتولى تصوير العديد من الأغاني بطريقة الفيديو كليب، وسيتم الكشف عن تفاصيل التعاقد خلال الأيام المقبلة.

تم توقيع العقود في حضور دياب، وكل من المنتج محمد محسن جابر، وهشام الجزار، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة، وعبد العظيم خلاف مدير إدارة الفنانين والإنتاج الموسيقي في الشركة.

ومن المعروف أن آخر أعمال دياب أغنية "فاكرهم جدعان" التي طرحها مع نهاية عام 2019، وهي من كلمات عصام حسنى وألحان محمد غريب ومن توزيع أحمد عادل.



كما شارك قبلها في أغنية "100 وش" مع كل من تامر حسني وأحمد شيبة ومصطفى حجاج، التي قدمها عام 2018، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.



ومن ناحسة أخرى، يواصل الفنان دياب تصوير دوره في مسلسل "فرصة تانية" الذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين صبري.

المسلسل من لمقرر عرضه في موسم شهر رمضان الدرامي المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف كل من مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرا أيضا

أيمن بهجت قمر: محدش يهاجم المهرجانات

بالصور- لطيفة تشارك في أوبريت "صناع الأمل مع RedOne

محمد عاشور

2/10/2020 4:31:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"