مريم نعوم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد "تحت المظلة"

مريم نعوم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد "تحت المظلة"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 22:8 | آخر تحديث: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 22:9
مريم نعوم مريم نعوم
تعاقد المنتج كريم أبو ذكري، صاحب شركة "k media"، قبل أيام مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والكاتبة مريم نعوم، لإنتاج فيلم "تحت المظلة"، المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ، وذلك بعدما حصل على حقوق الرواية لتنفيذها سينمائيا.

حول كيفية اختيار الرواية، ونجيب محفوظ، وأبطال العمل، أوضحت المؤلفة مريم نعوم لـ FilFan.com، أن هذه المجموعة القصصية من اختيار كاملة أبو ذكري، إذ تم اختيار رواية "تحت المظلة" تحديدًا لأنها مختلفة عن كل ما تم اقتباسه من أعمال نجيب محفوظ، والاختلاف هنا يكمن في طبيعة هذا النص تحديدا، لأنه لا يشبه كل النصوص الأدبية التي سبق وتناولتها دراميًا.

تابعت أن "تحت المظلة" عبارة عن خليط من عدة أنواع درامية، وتم الاتفاق على تحويلها لفيلم وليس مسلسلا، لأن ذلك هو أنسب تناول درامي للنص الأدبي، مشيرة إلى أنه لا توجد ترشيحات للأبطال حاليا.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل مشاركة أحمد عيد في المسلسل السعودي "اختراق 2"


فيديو- الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يكشف وضعه الحالي



FilFan

2/9/2020 10:09:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"