مي حلمي عروس في كواليس "المتزوجون"

مي حلمي عروس في كواليس "المتزوجون"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 21:19 | آخر تحديث: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 21:20
مي حلمي مي حلمي
تعمل الإعلامية مي حلمي، حاليًا على تحضيرات برنامجها الجديد "المتزوجون"، الذي من المقرر أن تقدمه بالاشتراك مع زوجها الفنان محمد رشاد، عبر شاشة "النهار".

اقرأ أيضًا: معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

نشرت حلمي، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو جديد من كواليس البرنامج.

وظهرت في الفيديو وهي تخضع لجلسة تصوير، ترتدي فيها فستان أبيض رقيق، زُين بباقة ورد بيضاء، على منطقة الصدر، وعلقت كاتبة: "شكرا لكل فريق العمل المحترفين بجد، كل عيد حب وإنتو طيبين انتظروا".



برنامج "المتزوجون" هو برنامج حواري يتعلق بالأزواج، يستضيف فيه رشاد ومي الفنانين ومشاهير الرياضة في جلسة ودية مع الضيف، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية للأزواج.

يذكر أن محمد رشاد طرح مؤخرا كليب "لا بسيطة"، من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج وتوزيع طارق عبد الجابر، ومن إخراج نبيل مكاوي.

يذكر أن محمد رشاد، ومي حلمي، كانا قد احتفلا بزفافهما يوم 23 مارس 2019 في سرية تامة، وبعيدا عن ‏وسائل الإعلام، ولم ‏يكشفا عن أي تفاصيل، إلا لبعض الأصدقاء المقربين فقط، وكان الزفاف مفاجأة ‏لجمهورهما، نظرًا لإلغاء حفل الزفاف الأول ‏بسبب مشاكل بين العائلتين قبل ساعات من إقامته. ‏

محمد

اقرأ أيضًا:

"المتزوجون" يجمع مي حلمي ومحمد رشاد على الشاشة

بالصور- دينا حويدق ومي حلمي بنفس الـBlazer المخملي



هالة أبو شامة

2/9/2020 9:20:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"