محمد رمضان يطلق مسابقة شهرية... "جمهوري له حق عليا"

محمد رمضان يطلق مسابقة شهرية... "جمهوري له حق عليا"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 20:11 | آخر تحديث: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 20:12
محمد رمضان محمد رمضان
يحرص الفنان محمد رمضان، على التواصل دائمًا، مع الجمهور بمشاركتهم أحدث أخباره ويومياته، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

نشر رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على إحدى أغانيه مع الفنان مصطفى فهمي، وبعض أصدقائه، أثناء تواجدهم في إحدى الحفلات.

وعلق على الفيديو، معلنًا إطلاقه لمسابقة شهرية، حيث كتب: "يا جماعة كل شهر هعمل مسابقة على إنستجرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري أحضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده، جمهوري له حق عليا ثقة في الله هنفرح".



يشار إلى أن محمد رمضان يشارك في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "البرنس".

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

محمد

اقرأ أيضًا:

على جناح الطائرة... صور جديدة لمحمد رمضان ونجله

أحمد جمال متضامن مع طيار أزمة محمد رمضان


هالة أبو شامة

2/9/2020 8:12:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"