تفاصيل حفل تامر حسني في عيد الحب

تفاصيل حفل تامر حسني في عيد الحب

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 17:51
تامر حسني تامر حسني
يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي قريبا، بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الحب.

وكشف تامر حسني عن تفاصيل الحفل عبر حسابه على Instagram، بنشر صورة دعائية للحفل وعليها مكان إقامته وموعده، وعلق عليها: "مستنيكوا إن شاء الله في حفل عيد الحب يوم ١٤/٢ بستاد القاهرة ، في تمام الساعة الخامسة و النصف ملحوظه .. هغني بدري بالنهار إن شاء الله".

صورة

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا لتامر حسني في دور العرض السينمائية فيلم "الفلوس".

"الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

من ناحية أخرى يواصل تامر حسنى تصوير أحداث فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا" مع حلا شيحة وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

ويعد هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي تشارك فيه حلا شيحة منذ عودتها للفن في 2018، وكانت قدمت مسلسل "زلزال" فقط في رمضان 2019 مع محمد رمضان.

اقرأ أيضا


"الفلوس" لتامر حسني يتخطى 40 مليون جنيه إيرادات

شاهد- تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد موظف أمن ويعلق على طول قامته




محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"