بالفيديو- تحرش بدني أدى للقتل... تطورات جديدة في قضية نجل المذيعة مروة ميمي

بالفيديو- تحرش بدني أدى للقتل... تطورات جديدة في قضية نجل المذيعة مروة ميمي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 1:59 | آخر تحديث: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 2:2
مروة ميمي مروة ميمي
جدل كبير أثير مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تعرض نجل الإعلامية مروة ميمي المذيعة بقناة "النهار"، ولاعب فريق نادي بتروجت 2004، للقتل، بعدما أصيب برصاصة في رأسه من أحد أصدقائه بسلاح ناري، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك.

اقرأ أيضا: اعترافات المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي

كشفت مروة ميمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc"، على قناة mc، كواليس الواقعة، مؤكدة أن نجلها لم يُقتل عن طريق الخطأ مثلما يتم تداول الموضوع في الإعلام، بل قتل عن عمد، لأنه كان يحاول الهرب من أصدقائه بعدما تعرض لتحرش بدني، لكنه قُتل في النهاية.

تابعت: "الولاد دول من حضانة معاه، وبيخرج معاهم كل خميس أو جمعة، ابني متقتلش بالخطأ زي ما بيتقال في الإعلام.. لأنه وفقا لكلام ظباط المباحث فالولاد كانوا بيلعبوا كلهم.. دخل الولد وقالهم أنا هوريكم مسدس بابا جايبه ووراح معمره.. وبعدين ولد تاني خده منه، لكن الطلقة مخرجتش غلط في الشقة".

تابعت: "اللي حصل إنه كان فيه تحرش بدني بإبني.. أجري ورا طفل أرهبه لحد الموت؟! الولد جري دخل أوضة تانية استخبى منهم.. ابني كان ورا باب.. اتضرب فوق حاجبه الشمال كان بيخرج راسه من الباب يشوفهم مشيوا ولا لأ فضربه بالنار".



كانت التحريات قد توصلت إلى أن نجل المذيعة ويدعى كريم، ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري "طبنجة"، وأثناء المزاح خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا:


معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

بالصور- خطوبة نجم قناة "طيور الجنة"

كلمات متعلقة مروة ميمي

إيمان مندور

2/9/2020 2:02:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"