كريم حسن شحاته: "إعلام المصريين" رفضت رحيلي عن قناة الزمالك

كريم حسن شحاته: "إعلام المصريين" رفضت رحيلي عن قناة الزمالك

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 0:31 | آخر تحديث: الأحد ، 9 فبراير 2020 - 0:33
كريم حسن شحاته كريم حسن شحاته
قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر الاستغناء عن خدماته بقناة النادي، لعدم اتباعه للسياسة المعمول بها داخلها.

وأضاف كريم حسن خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن إدارة قناة الزمالك، قررت الاستغناء عن خدماته، بعد استضافته للحكم أحمد الشناوى الذى أكد على صحة هدف الأهلى الثاني فى شباك بيراميدز، لافتا إلى أن شركة "إعلام المصريين" رفضت قرار الإقالة، وقررت استمراره بالقناة إلا أن الجو العام لا يساعده على البقاء، خاصة أن سياسة القائمين على القناة تتصادم مع النهج الذى يسير عليه كإعلامي محايد.

تابع: "لم أبلغ بقرار إقالتي من عملي في القناة، ولم يتم التحقيق معي، ومرتضى منصور ليس له علاقة بعملي في القناة، فهي مسؤولة شركة إعلامة المصريين، رئيس الزمالك، كان دائم التوجيه لي برسائل يومية.. كنت عاوز أعمل روح رياضية، وأنا مش هطبل لحد، ليس لدي علاقة بما تقوم به قناة الأهلي ولا نثير الفتن، كل المحللين وخبراء التحكيم أكدوا على صحة هدف الأهلي".



كان مجلس إدارة قناة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر إنهاء التعاقد مع الإعلامي كريم حسن شحاته مذيع برنامج "زمالكاوي".

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك ‎قرار رئيس مجلس إدارة قناة الزمالك، بإحالة كريم حسن شحاته، للتحقيق، بسبب استضافته للحكم الدولي السابق أحمد الشناوي، والدفاع عن هدف الأهلي الثاني فى مرمي بيراميدز، وإقحام النادي في مشكلة بين فريقين، ليس للزمالك علاقة بمباراتهما.

كان الشناوي، قد أكد خلال مداخلة هاتفية للبرنامج أمس، أن هدف الأهلي في شباك بيراميدز بلقاء الخميس بمنافسات الدوري الممتاز صحيحاً بنسبة 100%، قائلا: "هدف الأهلي الثاني في بيراميدز لا يوجد فيه أي خطأ قانوني يمنع احتسابه.. الكرة التي أخرجها المهدي سليمان حارس بيراميدز بعد احتفاظه بها لم تؤثر على الركنية التي نفذها الأهلي سريعاً".

اقرأ أيضا:


معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

بالصور- خطوبة نجم قناة "طيور الجنة"

إيمان مندور

2/9/2020 12:33:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"