بالفيديو- والدة محمد الشرنوبي تفاجئه على الهواء

بالفيديو- والدة محمد الشرنوبي تفاجئه على الهواء

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 فبراير 2020 - 23:10
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
حل الفنان محمد الشرنوبي ضيفا على برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة dmc.

اقرأ أيضا: مكان حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

تحدث الشرنوبي عن أعماله الفنية الجديدة، وتخلل الحديث تقديمه لعدد من الأغنيات خلال الحلقة، ليطلب منه رامي أن يتخيل أن والدته تبكي يوم زفافه من شدة فرحتها، وأن رده على هذا الموقف سيكون من خلال أغنية يقدمها لها، فغنّى الشرنوبي "ست الحبايب" وأهداها لوالدته.

بمجرد انتهاء الشرنوبي من الغناء، أخبره رامي بأن هناك شخصا يود الحديث مع على الهاتف، ليفاجأ بأنها مداخلة هاتفية من والدته، عبير محمد، والتي كان صوتها غير واضح نتيجة تعرضها لنزلة برد شديدة، وبسؤالها عن رأيها في نجلها قالت: "ده قمر ربنا يحميه ويحميكم كلكم".



على صعيد آخر، كان أشرف عبد العزيز محامي سارة الطباخ المالكة لشركة "إيرث برودكشن" ومنتجة محمد الشرنوبي والوكيل الحصري لكافة أعماله الفنية، قد أرسل إنذارا علي يد محضر له.

وطالبت سارة في الإنذار بسرعة تنفيذ قرارات اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما التي إتخذت قراراتها الأسبوع الماضي بعد دراسة متأنية للموضوع لمدة شهرين واستمعت إلي الطرفين، وقررت أحقية المنتجة سارة الطباخ في كل تقدمت به للجنة.

كما طالبت الشرنوبي بضرورة تنفيذ التعاقد المبرم بينهما وإلا سيترتب علي عدم تنفيذه عقوبات عليه منها عدم تعامل المنتجين معه وعدم السماح بترخيص إي منتج سينمائي يشارك فيه.

اقرأ أيضا:


معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

بالصور- خطوبة نجم قناة "طيور الجنة"

كلمات متعلقة محمد الشرنوبي

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"