بالصور- تفاصيل افتتاح حفلات "فبراير الكويت 2020"

 بالصور- تفاصيل افتتاح حفلات "فبراير الكويت 2020"

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 8 فبراير 2020 - 18:45
افتتاح حفلات "فبراير الكويت 2020" افتتاح حفلات "فبراير الكويت 2020"
في أجواء طربية غنائية حماسية، أحيا النجوم الثلاثة: محمد عبده، وأصالة نصري، وماجد المهندس، على مدار يومين متتاليين، حفلات الأسبوع الأول من مهرجان "فبراير الكويت 2020" ، الذي تنظمه وتتولى الإشراف عليه هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بالتعاون مع "مركز عبد الله الرويشد".

اقرأ أيضًا: معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

الحفلات بدأت في 6 فبراير 2020، ومستمرة حتى تاريخ 21 فبراير 2020، وتقام على مسرح الصرح المعماري الفني والثقافي المميز "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي"، بالعاصمة الكويت.

محمد

محمد

في الحفل الأول، جاء الاستقبال حافلا من الجمهور الكويتي للمطرب محمد عبده، حيث قدّم العديد من الأغنيات القديمة والجديدة، فغنّى "أسمر عبر" من كلمات الشاعر محمد فهد العيسى وألحان طارق عبد الحكيم. وأيضا غنى "مجنونها" من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن مع ألحان "فنان العرب".

محمد

محمد

وكان "فنان العرب" الذي وصل الكويت مبكرا، قد أجرى بروفتان قبل موعد الحفل، وفي إحداها زاره "سفير الأغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، وقدّم له هدية عبارة عن ألة عود، ُصمم خصيصا لفنان العرب عليه صورته من الخلف، وبعد أن توجه إليه "فنان العرب" بالشكر، أخذ يعزف عليه، ممتدحا صوته وإيقاعاته.

محمد

محمد

أما الحفل الثاني، فافتتحته المطربة أصالة بأغنية من الفلكلور الكويتي هي "ابشري يا عين"، وأثناء فقرتها غنت لابنتها "شام" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد "بحكيلك أجمل حكاية"، معلقة "شامي صارت دكتورة"، وخصت الفتيات بأغنية "قانون كيفك" مستسمحة الشباب أن تدلع الصبايا بأغنية. وأشعلت "صولا" المسرح بأغنيتها "سواها قلبي" و"بنت أكابر".

محمد

محمد

وبعد انتهاء فقرتها ووداعها الجمهور، توجهت أصالة برفقة سالم الهندي إلى مقر استراحة "البرنس" ماجد المهندس في الكواليس والذي كان يتجهز لفقرته، وتخلل لقاءهما السلام والكلام والتقاط الصور والفيديوهات التذكارية. وأثناء ذلك التقت "صولا" أيضا مع المطرب والملحن أحمد الهرمي، وطلبت منه أن يجهز لها لحنا على كلام بحوزتها لأغنية ستضمها في ألبومها الخليجي المقبل.

محمد

أما ختام الحفل الثاني من "فبراير الكويت 2020" فجاء بتوقيع الفنان ماجد المهندس، الذي عبر لوسائل الإعلام قبل بدء فقرته عن سعادته بالغناء في الكويت الحبيبةة وكانت مفاجأة المهندس للجمهور أن قدم معه في الحفل الفنان أحمد الهرمي الذي شاركه عزف أغنيته "يهزك الشوق"، وقدّم المهندس العديد من الأغنيات، أبرزها "اوقعلك عقد، أحبك موت، ولا به حد يهواك كثري، أنا مسير" وغيرها.

اقرأ أيضًا:

نجوم المهرجانات: استوننا احنا جايين


بالصور- نجوم التسعينيات في "ليلة حب"


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"