8 تصريحات لـ تامر جابر… أبرزها عن جمهور برنامجه "نهارنا أبيض"

8 تصريحات لـ تامر جابر… أبرزها عن جمهور برنامجه "نهارنا أبيض"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 فبراير 2020 - 13:53
تامر جابر تامر جابر
أحدثت إذاعة "شعبي إف إم"، مؤخرًا، بعض التغيرات في خريطة برامجها، تزامنًا مع العام الجديد 2020، ومن ضمن هذه البرامج هو "نهارنا أبيض"، الذي يقدمه الإعلاميان تامر جابر، وآلاء جاويش.

اقرأ أيضًا: معنى اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

وبعد شهر من هذه الخريطة البرامجية الجديدة، تواصل FilFan.com، مع تامر جابر، الذي تحدث موضحًا أبرز التغيرات التي حدثت في برنامجه، ونتائجها، وجاءت تصريحاته كالآتي:

1 - يذاع "نهارنا أبيض" عبر أثير إذاعة "شعبي إف إم"، منذ عام تقريبًا.

2 - قدمته العام الماضي بصحبة الإعلامية بريهان زهير، ولكن مع بداية 2020، أصبحت أقدمه بالاشتراك مع الإعلامية آلاء جاويش.

3 - آلاء جاويش، ليست غريبة على "شعبي إف إم"، إذ كانت من أوائل الأصوات التي التحقت بها، ولكنها انتقلت بعد فترة لرئاسة إذاعة "ميجا إف إم"، ومن ثم عودتها من جديد لـ "شعبي" من خلال "نهارنا أبيض".

4 - مع بداية العام الجديد، قررنا إحداث بعض التغيرات في فقرات البرنامج وطريقة تناولنا للموضوعات، وذلك حتى نستقطب شرائح جديدة من المستمعين.

5 - خلال الشهر الأول من هذا العام، لاحظنا من خلال المكالمات الهاتفية التي ترد إلى البرنامج، أننا بدأنا بالفعل في استقطاب فئات جديدة من المجتمع، فلم يعد جمهورنا من طبقة معينة كما في السابق، بل أصبح يتضمن طبقات متباينة ثقافيًا.

6 - في بداية انطلاق البرنامج، استهدفنا فئة بعينها حتى نجذب أكبر عدد من مستمعي محطتنا الإذاعية، الذين يميلون في الأساس لسماع الأغاني الشعبية، ولكن مع اتجاه الكثيرين من الفئات الأخرى لهذه النوعيات من الأغاني، كان لا بد من تطوير طريقة تناولنا للموضوعات حتى تلفت انتباههم.

7 - لاحظنا أيضًا تغيرًا في نسبة تفاعل الجمهور على الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع Facebook، إذ زادت كثيرا، بعدما أصبحت التعليقات تتخطى في كثيرًا من الأحيان الـ 800 والألف تعليق، وذلك برغم إذاعة الحلقة في وقت مبكر من الصباح.

8 - بمقارنة ذلك التفاعل على صفحة برنامجنا بالتفاعل على صفحات البرامج الإذاعية الصباحية الأخرى، فإننا نعتبر في المركز الثاني، وعلى أي حال يمكن لأي شخص التأكد بنفسه من ذلك من خلال متابعة عدد التعليقات.

اقرأ أيضًا:

"أرض الأنبياء" برنامج جديد لعلي جمعة على "cbc"

شاهد- شريف منير: لم أتوسط لابنتي في برنامج "أنا وبنتي"



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"