بالفيديو- كواليس اللقاء الأول بين كارمن سليمان وزوجها

بالفيديو- كواليس اللقاء الأول بين كارمن سليمان وزوجها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 23:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 23:42
كارمن سليمان وزوجها كارمن سليمان وزوجها
حلّت المطربة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، ضيفين على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc.

روى مصطفى كواليس اللقاء الأول بينهما، موضحا أنه كان في استوديو صديق مشترك بينهما، ووقتها تجاهلته كارمن تماما، إذ كانت تبلغ من العمر وقتها 18 عاما، قائلا: "يومها كانت مكهربة الدنيا.. ساعتين مقالتليش غير هاي وباي.. وأنا بعطّف والطّف، وهي ولا هي هنا".

تابع: "والله العظيم من أول يوم قابلت فيه كارمن قولت دي مراتي.. قعدت 8 شهور اتشقلبت فيهم عشان تديني أي إشارة إن في حاجة من ناحيتها وهي ولا هي هنا.. بعد كده اتقابلنا كتير واشتغلنا كتير وهي كانت دايما مترددة وخايفة تاخد أي خطوة أو تدي حتى إشارة إن فيه حاجة تجاهي.. يمكن ده بعدين خلاني عرقت غلاوتها بجد عندي".



يذكر أن كارمن سليمان، شاركت مؤخرًا في غناء تتر مسلسل "نصيبي وقسمتك 3‏‎".

التتر يقدم في شكل دويتو غنائي بين كل من الفنانة كارمن سليمان، والملحن والمغني محمد الصاوي، الذي قدم تتر الجزء الأول منفردا‎.‎

اقرأ أيضا:


للكبار فقط... شاهد برومو فيلم "صندوق الدنيا" لرانيا يوسف

بالفيديو- بعد ارتدائها دبلة... حقيقة ارتباط منة فضالي


إيمان مندور

2/7/2020 11:42:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"