بالصور- بعد 12 عاما... هكذا تغير شكل الطفل مراد في "العشق الممنوع"

بالصور- بعد 12 عاما... هكذا تغير شكل الطفل مراد في "العشق الممنوع"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 19:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 19:15
باتوهان كاراجاكايا باتوهان كاراجاكايا
لا يزال المسلسل التركي "العشق الممنوع" يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، لا سيما وأن أبطاله قدموا عددا من الأعمال الجديدة بعده، لكنها لم تحظ بنفس القدر من التفاعل، كما حدث في هذا المسلسل.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، عدة صورة للفنان باتوهان كاراجاكايا، الذي جسّد شخصية الطفل "مراد" في مسلسل "العشق الممنوع"، قبل 12 عاما، إذ أصبح شابا الآن، لكن لم تختلف ملامحه كثيرا عن ما ظهر في المسلسل.

صورة

صورة

صورة

مسلسل "العشق الممنوع" هو مسلسل تركي مقتبس من رواية تركية شهيرة بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا اوشاكليجيل كتبت ما بين عامي 1899 و1900، وقد تم تصوير الرواية كمسلسل لأول مرة عام 1970 بالأبيض والأسود في 6 حلقات فقط، ليتم إعادة تصويره عام 2008 بميزانية ضخمة وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهريًا وساعًا.

العمل تدور أحداثه حول رجل الأعمال عدنان بك، حينما يقرر الزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى من سمر يوري أوغلو (بيرين سات)، لتنتقل بعدها للعيش معه في قصره حيث يعيش قريب عدنان الشاب الوسيم مهند ( كيفانج تاتلينوغ )، ومربية أولاده وبعض الخدم. وتتصارع الأحداث بين إفلاس، وكراهية، وإجهاض، تنشأ خلالها علاقة محرمة بين سمر ومهند تعصف بالأسرة.

اقرأ أيضا:


بسبب مؤلفة يابانية... سارة عبد الرحمن تتخلى عن ملابسها

بعد 11 عامًا... مؤلف "إبراهيم الأبيض" يكشف سر المشاهد المحذوفة


إيمان مندور

2/7/2020 7:15:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"