محمد حاتم ينتهي من تصوير "في كل أسبوع يوم جمعة"

محمد حاتم ينتهي من تصوير "في كل أسبوع يوم جمعة"

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 17:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 فبراير 2020 - 17:58
محمد حاتم محمد حاتم
انتهي الفنان محمد حاتم، من تصوير حلقاته في مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة"، والذي يعرض كل يوم جمعة على منصة شاهد.

اقرأ أيضًا: شايف نفسك خبير في "عبود على الحدود" .. اختبر معلوماتك

يظهر حاتم، كضيف شرف في المسلسل بدور وكيل النيابة علاء، الذي سيشارك في محاولة اكتشاف ألغاز جرائم القتل مع رئيس النيابة كريم، الذي يقوم بدوره أحمد خالد صالح، والذي يوجد بينهم نوع من العداوة.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، وبطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون.

كما يعرض لمحمد حاتم، الآن مسلسل "بخط الإيد"، يومياً على dmc، ومن أحدث أعماله مسلسل "ممالك النار"، والذي قدم فيه دور جمال الكاتب، وفيلم "لما بنتولد"، والذي شارك في مهرجان الجونة السينمائي، ومهرجان أيام قرطاج السينمائية، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما ينتظر عرض مسرحية "ماما" على مسرح الجامعة الأمريكية.


اقرأ أيضًا:


محمد حاتم يدعو الجمهور لزيارة معرض الكتاب

تفاصيل شخصية محمد حاتم في مسلسل "بخط الإيد"


FilFan.com

2/7/2020 5:58:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"