هؤلاء نجوم الإعلام الرياضي على YouTube

هؤلاء نجوم الإعلام الرياضي على YouTube

محمد سلطان محمود | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 23:26 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 23:29
رضا عبد العال وكريم شحاتة رضا عبد العال وكريم شحاتة

مؤخرًا اتجه عدد من نجوم الإعلامي الرياضي من مقدمي البرامج والمحللين إلى تقديم المحتوى عبر الإنترنت من خلال تدشين قنوات عبر YouTube.
البعض اتخذ تلك الخطوة سعيًا من أجل الوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور أو لاستمرار التواصل مع جمهور كرة القدم بعد انتهاء تعاقده مع القنوات التليفزيونية.

فيما يلي نستعرض أبرز نجوم الإعلام الرياضي المتواجدين على YouTube

رضا عبد العال
لاعب الزمالك والأهلي السابق في فترة الثمانينات، وأحد أشهر المحللين الرياضيين في الفترة الأخيرة، بدأ قناته على YouTube في شهر يوليو الماضي، ويقدم من خلالها فيديوهات قصيرة يعبر فيها عن رأيه في مباريات الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، خاصة أداء المدربين في تلك المباريات.

يبلغ عدد مشتركي قناة رضا عبد العال 557 ألف مستخدم، ونشر 63 فيديو تمت مشاهدتهم حوالي 29 مليون مرة.




تامر عبد الحميد
لاعب الزمالك السابق بدأ منذ 5 أشهر في نشر فيديوهاته عبر قناته التي أسسها في 2014، وخلال الفترة الماضية نشر 140 فيديو تتجاوز مدة معظمها الـ30 دقيقة، يتحدث خلالها عن كواليس الزمالك والأهلي، إلى جانب تحليل المباريات.
تخطى عدد مشاهدات قناة تامر عبد الحميد 4.5 ملايين مشاهدة إلى جانب وصول عدد مشتركيها إلى62.8 مستخدم.



كريم شحاتة
بدأ كريم شحاتة في تقديم الفيديوهات عبر YouTube في الأول من شهر ديسمبر الماضي، تزامنًا مع تواجده كمقدم برامج على قناة مصر الأولى، قبل انتقاله مع بداية 2020 إلى قناة الزمالك.

تحدث كريم إلى مشاهدي قناته "ملعب كريم شحاتة" في 26 فيديو حتى الآن، تتراوح مدتهم بين الخمس دقائق والنصف ساعة، ويستضيف بشكل أسبوعي، والده الكابتن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، حيث يعلق على الأحداث الرياضية.

حققت فيديوهات كريم شحاتة 4.4 ملايين مشاهدة واجتذبت القناة 121 ألف مشترك.



شادي عيسى
دشن الصحفي ومقدم البرامج شادي عيسى قناة تحمل اسمه قبل 11 عام، لكنه لم ينشط إلا في شهر يوليو الماضي، ونشر منذ ذلك الوقت 175 فيديو، تحدث فيهم عن كرة القدم في مصر، وكواليس الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.

حققت فيديوهات شادي عيسى أكثر من 3.9 ملايين مشاهدة ونجح في اجتذاب 41 ألف مشترك لقناته على YouTube.



عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

بينما تقرأ تلك السطور قد يكون عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي في بث مباشر لمشتركي قناتيهما على YouTube، فكلاهما يعتبرموقع الفيديوهات كوسيلة للتواصل المستمر على مدار اليوم مع جماهير كرة القدم، كما يحرصان على الظهور سويًا في فيديوهات طويلة يتناولان فيها كواليس أخبار الأندية المصرية.
يبلغ عدد متابعي قناة عبد الناصر زيدان؛ 263 ألف مشترك، ونشر منذ يوليو 2017 وحتى الآن قرابة الخمسة ألاف فيديو، محققًا 50 مليون مشاهدة.

أما أبو المعاطي زكي؛ فيبلغ عدد متابعيه 470 ألف مشترك ونشر عبر قناته "نجم الجماهير" التي دشنها في فبراير 2016 أكثر من 2700 فيديو محققًا 121 مليون مشاهدة.





اقرأ أيضا:
تفاصيل برنامج شادي عيسى في قناة الزمالك

شاهد- التصريحات الكاملة لمحمود تريزيجيه في معرض الكتاب

محمد العدل... كشاف النجوم الذي احترف في قناة الأهلي



محمد سلطان محمود

2/6/2020 11:29:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"