رانيا يوسف: تربيتي خلتني مؤدبة زيادة عن اللزوم

رانيا يوسف: تربيتي خلتني مؤدبة زيادة عن اللزوم

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 22:3 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 22:4
رانيا يوسف رانيا يوسف
قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تعرضت للكثير من المواقف الصادمة، التي لم تستطع التصدي لها أو مواجهتها.

اقرأ أيضًا: بعد تغريدة إيلون ماسك... هل يصل حسن شاكوش للعالمية؟

أضافت يوسف، خلال لقائها في حلقة برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، أنها كانت خجولة جدًا، ولذلك لم تستطع أن تأخذ حقها في كثيرًا من الأحيان، معلقة: "كنت بخاف أقول لا، يمكن تربيتي في مدارس راهبات، خلتني طالعة مؤدبة زيادة عن اللزوم".

أشارت إلى أن كل هذه المواقف التي تعرضت لها في حياتها، جعلتها تتسم بشخصية أقوى بكثير عن السابق، معلقة: "مكنتش بعرف أشتم، دلوقتي اتعلمت شوية، وكنت بتكسف لما حد يسألني، لكن لسه عندي شوية خجل بحاول أحافظ عليه".

يشار إلى أن رانيا يوسف، عرض لها مؤخرًا، مسلسل "الآنسة فرح" عبر قناة mbc 4 وشارك في بطولته كلا من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وهبة عبد العزيز، كما يعرض لها مسلسل "أفرح إبليس" عبر تطبيق شاهد.

وسينمائيا يعرض لها فيلم "دماغ شيطان" وتنتظر عرض فيلم "صندوق الدنيا".


اقرأ أيضًا:


ابنة رانيا يوسف تتحكم في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي!


خيرة شباب مصر... رانيا يوسف تنعي هؤلاء الصحفيين



هالة أبو شامة

2/6/2020 10:04:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"