ما الذي يجمع خالد عز ومحمد محسن؟

ما الذي يجمع خالد عز ومحمد محسن؟

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 15:21
خالد عز ومحمد محسن خالد عز ومحمد محسن
الفنان محمد محسن يتواجد بشكل شبه يومي في الأستوديو الخاص بالملحن والموزع الموسيقي خالد عز، لتحضير عمل فني جديد.

وعلم FilFan.com أن خالد عز اتفق مع محمد محسن على تقديم مشروع فني جديد يجمع بينهما، على أن يتم طرحه في منتصف العام الجاري.

ومن المتوق أن يكون هذا المشروع ألبوم غنائي يقدمه محمد محسن برؤية فنية للفنان خالد عز، هو ما سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.

ومن المعروف أن خالد عز قدم مؤخرا مشروع فني موسيقي حفل اسم "حفلة 7"، وهو إنتاج مشترك بين شركتي "د استوديو برودكشن" و"شير فور ميوزيك"، وهو عبارة عن سلسلة من الأغاني المختلفة التي تحمل الشكل الطربي الشرقي الأصيل، وجميعها من كلمات الشاعر نادر عبد الله وغناء وألحان خالد عز، كما شارك بتقديم التعليق الصوتي على جميع الأغاني التي سيتم نشرها الفنان سيد رجب، الذي أعجب بالفكرة، ورحب بالمشاركة فيها بهذه الطريقة الجديدة.



فيما يستعد المطرب محمد محسن لإحياء حفل غنائي كبير في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك مساء السبت 29 فبراير الجاري.

وأعلن عن ذلك عبر حساباته على مواقع التواص الاجتماعي وقال: "حبايبنا في باريس .. هكون موجود معاكم في حفلة من طراز خاص في ليلة تكريم الموسيقار محمد عبد الوهاب، وحفل غنائي لأهم أعماله بمصاحبة الأوركسترا بقيادة المايسترو محمد الأسود، يوم ٢٩ فبراير الجاري على مسرح (باتاكلان) في باريس... في انتظاركم".

‎صورة‎


اقرا أيضا

خالد عز يعلن انتهاء مشروع "حفلة 7"

محمد محسن يعيد إحياء روائع الزمن الجميل لمحمد عبد الوهاب في باريس

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"