"لازم أفهم" أحمد بتشان.. تحول وانطلاقه جديدة

"لازم أفهم" أحمد بتشان.. تحول وانطلاقه جديدة

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 14:14
أحمد بتشان أحمد بتشان
طرح المطرب أحمد بتشان أغنية جديدة مصورة بطريقة الفيديو كليب حملت اسم "لازم أفهم"، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد، الذي يستعد لطرحه في فصل الصيف المقبل.

واستطاعت الأغنية بعد مرور 3 أيام أن تحقق ما يقرب من مليون مشاهدة على YouTube ، مما يثير الانتباه لهذه التجربة، والسبب وراء هذا التحول في أداء بتشان.



ومن خلال هذا التقرير نقدم بعض الأسباب التي قد تكون وراء هذا النجاح والذي ظهر من حيث عدد المشاهدات في فترة قصيرة.

تحول

الأغنية تعتبر تحول في أداء وأسلوب أحمد بتشان الذي اعتمد على تقديمه منذ ظهوره على الساحة وخلال السنوات الماضية ، ويظهر في الأغنية تمكنه من تقديمه الشكل الطربي الراقي بدون أي تكلف أو استعراض، ومن خلال موسيقى عصرية وبأصوات جديدة، والذي ظهر بالفعل مع طرح أولى أغاني هذا الألبوم من حيث نوعية الغناء وطريقة التصوير وفريق العمل الذي تعاون معه.

مفاجأة

دائما ما يمل الجمهور من عدم التجديد، ويبحث عن الجديد والمختلف، وأحمد بتشان له جمهور ومحبين تعودوا على الاستماع له، ولكنه أعاد تقديم نفسه لهم وللجمهور بشكل عام جديد، وهو ما اعتبره متابعي بتشان "مفاجأة" وآثار انتباهم، فيما جعل بتشان يكتسب شريحة جديدة لم تكن من جمهوره بسبب التنوع الجديد الذي قدمه.

شركة جديدة

أحمد بتشان يعود هذه المرة للساحة بعد تعاقده مؤخرا مع شركتي "نجوم ريكوردز"، و"هاي واي"، لتولي إنتاج ألبومه وإدراة أعماله، وحرصهما على أن يكون هذا التعاون مختلف وملحوظ من حيث جودة العمل وطريقة تقديمه ويظهر ذلك من خلال الاسماء التي شاركت في الألبوم.
فهذه المرة يشارك في الألبوم مجموعة من الأسماء الشهيرة في عالم الموسيقى ومنهم الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وخالد تاج الدين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، عزيز الشافعي، أحمد المالكي، عمرو المصري، وهشام صادق، وخالد فرناس، كما نعاون مع الملحنين خالد عز، ورامي جمال، ومصطفى محفوظ، وأحمد زعيم، وعمرو الشاذلي، أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من توما، وكريم عبد الوهاب، إيهاب فاروق، وعمرو عبد الفتاح، ومحمد شفيق.

عائلة وثقافة مختلفة

أحمد بتشان من عائلة فنية وتربى على شكل غنائي خاص، ورث جزء كبير منه من والده الفنان حمدي بتشان، صاحب النجاحات في الغناء الشعبي الأصيل، ولهذا اعتقد الكثيرين أن أحمد سيكون امتداد لهذا الشكل واللون الغنائي، ولكنه بهذه الأغنية يؤكد أنه سيكون له بصمة خاصة وسيفتح لنفسه مجالات جديدة ومختلفة، بعكس عدد من الأصوات التي عاشت في ظل عائلاتها، ولم تتمكن من أن تحقق لنفسها شيء.

وأخيرا اتوقع أن يكون ألبوم أحمد بتشان الجديد نقطة انطلاقة جديدة في مشواره الفني، والذي سيمكنه من أن يحجز لنفسه مكانه أكبر في عالم الغناء ويتقدم بفنه وأداءه إلى مراكز أعلى وأكبر خلال الفتترة المقبلة.


اقر ايضا

20 عاما على طرح هذه الألبومات.. هل تصدق؟

بالفيديو- حقيقة تشابه "فطومة" لفريق واما مع "أووه لا لا" لحمادة هلال


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"