شاهد- تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد موظف أمن ويعلق على طول قامته

شاهد- تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد موظف أمن ويعلق على طول قامته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 1:40
تامر حسني تامر حسني
نشر الفنان تامر حسني فيديو طريف له يهنيء موظف أمن بعيد ميلاده خلال تواجده على مسرح البوليفارد بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال تامر حسنى من خلال الفيديو:"حبيبى..كل سنة وأنت طيب..وإن شاء الله كل سنة أشوفك.. بصحة وعافية وتفضل تطول وتكبر وتطول تانى"، وعلق عبر حسابه على انستجرام قائلا:" عشان تعرفوا ان دعواتي مستجابه.. ربنا ينجحكوا ها قولولي ادعيلكوا بايه ؟".



ويعرض الآن في دور العرض السينمائية لتامر حسني فيلم "الفلوس".

"الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.



تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

من ناحية أخرى يواصل تامر حسنى تصوير أحداث فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا" مع حلا شيحة وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

ويعد هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي تشارك فيه حلا شيحة منذ عودتها للفن في 2018، وكانت قدمت مسلسل "زلزال" فقط في رمضان 2019 مع محمد رمضان.

اقرأ أيضا

مديرة أعمال نادية لطفي تكشف لـ"في الفن" سبب تأجيل الجنازة











كلمات متعلقة تامر حسنى

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"