فيلم جديد يجمع كاملة أبو ذكري ومريم نعوم عن رواية لنجيب محفوظ

فيلم جديد يجمع كاملة أبو ذكري ومريم نعوم عن رواية لنجيب محفوظ

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 19:7
كاملة أبو ذكري ومريم نعوم كاملة أبو ذكري ومريم نعوم
تعاقد المنتج كريم أبو ذكري صاحب شركة "k media"، مع المخرجة كاملة أبوذكري، والكاتبة مريم نعوم لإنتاج فيلم "تحت المظلة" المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ.

‎صورة‎

وأكد ابوذكري في تصريحات صحفية أنه حصل على حقوق الرواية لتنفيذها سينمائيا، مشيرًا إلى أن الفيلم سيكون من أضخم الإنتاجات السينمائية العربية، خاصة أن الرواية تضم عدة قصص مختلفة وحكايات منفصلة، وأكد أن الفيلم سيضم 5 قصص إضافة إلى القصة الرئيسية "تحت المظلة".

يشار إلى أن المخرجة كاملة أبو ذكري تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "النصابين" من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين وأخرون، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إنتاج العدل جروب.

على صعيد آخر كانت مريم نعوم، قد شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال تأليف مسلسل "زي الشمس" وهو من بطوله دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عز العرب، من إخراج سامح عبد العزيز.
‎صورة‎

‎صورة‎

اقرأ أيضًا:

صور- نجوم في الوداع الأخير لجثمان نادية لطفي


مكان حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض



FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"