منى زكي تكشف تحضيرتها لشخصيتي جيهان السادات وسعاد حسني وسر استعانتها بالراقصة دينا

منى زكي تكشف تحضيرتها لشخصيتي جيهان السادات وسعاد حسني وسر استعانتها بالراقصة دينا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 16:3
منى زكي منى زكي
كشفت الفنانة مني زكي، عن تحضيرتها لتقديم شخصيتي الراحلة سعاد حسني، والسيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، وذلك في حلقة خاصة مع تامر حبيب، ببرنامجه "ليل داخلي"، على راديو إينرجي، 92.1.

وقالت عن منى عن شخصية سعاد حسني: " الكثير كان يشعر بالضيق والغضب مني لتقديمي شخصية الفنانة الراحلة، ولكن قررت العمل على تفاصيل مختلفة وكثيرة".

وتابعت "أنها قامت بمقابلة كلاً من الفنانة أنعام سالوسة وسمير العصفوري لعملهم مع الراحلة للاستماع عن تفاصيل وطرق تعاملها في كواليس أي يعمل".

وأكملت: "كنت بشغل أفلامها وأعمالها طوال الوقت في البيت، بجانب جلوسي مع صديقة مقربة منها بشكل كبير فوضعت ملامح شخصيتها أمام وخلف الكاميرا ووجدت إنها شخصية خجولة جداً وإنها كانت تسعى طوال الوقت للتعلم".

وعن شخصية السيدة جيهان السادات، قالت منى: "ذهبت مع الراحل أحمد زكي وميرفت أمين لمنزل جيهان السادات للاستماع لها والتعرف على شخصيتها بشكل أقرب، وحين جالست جيهان السادات ركزت في تفاصيل شخصيتها بشكل كبير ووجدت إن روحها مختلفة وبسيطة ومريحة جدا".

وختمت حديثها، قائلة: "ما أفادني في تقديمي لشخصية جيهان السادات هو أنني قدمتها من جانبها الإنساني وليس كونها سيدة مصر الأولى حينها".

من جانبه، كشف السيناريست تامر حبيب كيف تحضرت منى زكي لرقصة شخصية سعاد حسني في فيلم "خلي بالك من زوزو"، فقال: "منى قبل بدأ التصوير ذهبت للراقصة دينا وطلبت منها تعليم حركات الرقصة بكل دقة، وبالفعل فعلتها بعد ذلك أمام الكاميرا بشكل احترافي".


اقرأ أيضا:


النجوم في تشييع جثمان الفنانة الراحلة نادية لطفي

تعرف على المذيعة جوري بكر التي تشارك محمد رمضان مسلسل "البرنس" .. بدأت في مقالب رامز جلال




كلمات متعلقة تامر حبيب منى زكي

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"