خاص- الموسيقيين: حسن شاكوش لم يحصل على عضوية النقابة

خاص- الموسيقيين: حسن شاكوش لم يحصل على عضوية النقابة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 12:47
حسن شاكوش حسن شاكوش
على الرغم من إعلانه حصوله على عضوية نقابة المهن الموسيقية، نفت إدارة النقابة تصريحات حسن شاكوش بهذا الشأن.

أكد المايسترو حمادة أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية لـFilFan.com أن كل ادعائات حسن شاكوش حول حصولة على عضوية نقابة المهن الموسيقية غير صحيحة.

وكشف وكيل النقابة، أن شاكوش تقدم للحصول على العضوية بالفعل، وخاض الاختبارات ودفع الرسوم المقررة، ولكن إلى الآن لم تجتمع اللجنة للبت في أمره، وسيتم عرض موقفه أمام مجلس إدارة النقابة ليتم بعدها اتخاذ القرار المناسب.

وأضاف أبو اليزيد أن المجلس هو الذي سيقرر أن كان شاكوش سيحصل على كارنيه عضو منتسب للنقابة، أو سيحصل على تصريح سنوي للعمل، كما هو الوضع مع عدد كبير من العاملين في هذا المجال، ويجب أن يتحدد اسم الشعبة التي سينتمي لها في حالة الموافقة على إنضمامه.

وكان حسن شاكوش قد ظهر في العديد من البرامج التليفزيونية خلال الفترة الأخيرة، أكد فيها حصوله على عضوية نقابة المهن الموسيقية، وهو السبب الأساسي وراء استضافته في هذه القنوات.


اقرا أيضا

حسن شاكوش يعتذر لملحن "حاجة مستخبية": نجحنا بسببك

اسمه الحقيقي حسن منصور .. من أين جاء لقب "شاكوش"؟



محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"