خالد عليش قريبا على تليفزيون الحياة

خالد عليش قريبا على تليفزيون الحياة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 23:15
خالد عليش خالد عليش
تستعد قناة الحياة لإطلاق برنامج جديد بعنوان "مين على الباب" الذي يقدمه الإعلامى خالد عليش ويعتمد البرنامج على المفاجآت حيث يفاجئ الضيوف في بيوتهم ويطرح عليهم أسئلة خفيفة مقابل جوائز.

أفاد حازم شفيق رئيس شبكة تليفزيون "الحياة" أن البرنامج يهدف بالأساس إلى التسلية وإدخال البهجة على المشاهدين حيث يعتمد على خفة دم خالد عليش وحب الشباب له حيث أنه من الوجوه والأصوات الإعلامية التي يحبها الشباب ويحقق انتشارا كبيرا بينهم.

وأكد شفيق أنه سعيد بالمشاهدات التي حققها البرومو الدعائي للبرنامج والتفاعل عليه خاصة من الشباب موضحًا أهمية حصول المشاهد على برامج مسلية بجوار المحتوى الجاد والتنموي الذي تقدمه قنوات الحياة في برامج أخرى.

وعن ضيوف البرنامج أضاف حازم شفيق أنهم سيشملون كل الطبقات الاجتماعية بداية من سكان الأسمرات وروضة السيدة وحتى الإسكان المتوسط والفاخر كما ستنتقل كاميرات البرنامج بين محافظات مصر كلها.

وأكد أن هذا تنفيذا لتوجه الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية بأن تهتم كل برامج المجموعة بكافة محافظات مصر.

اقرأ أيضًا:

حسن شاكوش يعتذر لملحن "حاجة مستخبية": نجحنا بسببك


صور- عبير صبري تحتفل بافتتاح مسجد زوجها



FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"