المذيعة جوري بكر تقتحم الدراما للمرة الأولى في "البرنس" مع محمد رمضان

المذيعة جوري بكر تقتحم الدراما للمرة الأولى في "البرنس" مع محمد رمضان

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 21:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 0:34
جوري بكر جوري بكر
وقعت مقدمة البرامج جوري بكر، عقدًا رسميًا مع شركة "سينرجي" للإنضمام إلى مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان.

"البرنس" من المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان المقبل، إذ تعتبر المرة الأولى لها، التي تشارك فيها كممثلة بعمل فني مصري.

وعن اختيارها لـ"البرنس" قالت جوري بكر في بيان صحفي: "فخورة للغاية لأن أول تجربة لي بالتمثيل بمصر، ستكون مع المخرج الراقي محمد سامي، صاحب الأعمال الناجحة والتي طالما تحقق ضجة كبيرة، فهو من رشحني للدور، بالإضافة إلى وقوفي أمام نجم كبير له اسمه مثل محمد رمضان، إلى جانب الجميلتين نور وروجينا"

واختتمت حديثها بـ: "لطالما حققت النجاح والشهرة خارج حدود مصر، كمذيعة لها اسمها، وعملت مع أسماء عالمية على المستويين الإعلامي والفني، لكن الحصول على كل هذا في وطني سيكون له طعم مختلف تمامًا.. فأرجوا أن أقدم ما يليق بي وبجمهوري وبما وصلت إليه، فأنا مرعوبة من أول تجربة لي بالتمثيل في أم الدنيا، خصوصًا وأن المسلسل سيعرض بالشهر الفضيل، والذي يعتبر جواز سفر للفنان في حالة عبوره إلى قلوب المشاهدين".

يذكر أن جوري بكر، قد نقلت إقامتها إلى القاهرة، بعد سنوات طويلة قضتها في دبي، قدمت خلالها العديد من البرامج الفنية مع نجوم بوليوود على شاشة Zee Aflam، وكانت الوجه الدعائي والسفيرة للعديد من الماركات والأسماء التجارية اللامعة، بالإضافة إلى قيامها ببطولة اللعبة الإلكترونية Predators Z، والتي ظهرت فيها بشخصية "المحاربة جوري".. ومؤخرًا تقديمها لبرنامج ArabWood على شاشة روتانا.


اقرأ أيضاً


نبوءة عرّافة الإسكندرية التي تحققت لنادية لطفي

بالصور- ريم البارودي في العمرة






مسلسل «البرنس» بطولة محمد رمضان، ونور، وروجينا، وجوري بكر، وإدوارد، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ودنيا عبد العزيز، وأحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

مي فهمي

2/5/2020 12:34:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"