هذا ما عانت منه نادية لطفي قبل وفاتها

هذا ما عانت منه نادية لطفي قبل وفاتها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 17:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 17:19
نادية لطفي نادية لطفي
توفيت الفنانة نادية لطفي منذ ساعات عن عمر يناهز 83 عاما.

وقبل وفاتها تعرضت نادية لطفي لمعاناة مع المرض ووعكة صحية نقلت على إثرها مستشفى المعادي العسكري

كانت نادية لطفي تعاني من أمراض الشيخوخة مثل آلام الأسنان والعمود الفقري قبل أن تصاب بالتهاب رئوي حاد نتيجة نزلة شعبية حادة وعلى إثرها نقلت لمستشفى المعادي العسكري وتدهورت حالتها الصحية قبل أن تدخل في غيبوبة لمدة يوم كامل وتوضع على أجهزة التنفس الصناعي.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة غدًا الأربعاء، من مسجد مستشفي القوات المسلحة بالمعادي، على أن يكون العزاء يوم الخميس المقبل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وعلى مدار مسيرتها الفنية التي استمرت لعقود تركت نادية لطفي رصيدا حافلا من الأعمال السينمائية التي شكلت هوية السينما المصرية واحتلت أفلامها مكانة مميزة في قائمة أعظم 100 فيلم في السينما مثل "الخطايا" و"أبي فوق الشجرة" والمومياء" و"الناصر صلاح الدين" وغيرها.

اقرأ أيضا

ماذا قالت نادية لطفي في آخر تسجيل لها قبل وفاتها؟

قصة الحفيدة المزيفة لنادية لطفي



مروة لبيب

2/4/2020 5:19:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"