وزيرة الثقافة تهدي محمود تريجيه مجموعة كتب

وزيرة الثقافة تهدي محمود تريجيه مجموعة كتب

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 17:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 17:1
وزيرة الثقافة ومحمود تريزيجيه وزيرة الثقافة ومحمود تريزيجيه
يختتم معرض القاهرة الدولي للكتاب فعاليات دورته الحالية مساء اليوم، بندوة يحضرها محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي.

على هامش الندوة التقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مع محمود تريزيجيه، أحد سفراء المعرض هذا العام، ودار بينهما حوار أهدته خلاله مجموعة من الكتب، بحسب ما ذكرت الصفحة الرسمية للمعرض على Facebook.

اقرأ أيضا- إبراهيم فايق يهدي وزيرة الثقافة كتاب "الحريف"

أهدت وزيرة الثقافة إلى محمود تريزيجيه؛ مجموعة "شخصية مصر" لجمال حمدان، وسلسلة "ما" الموجهة للشباب، ومجلة "رؤية" الصادرة بالتعاون مع وزارة الأوقاف.



يذكر أن محمود تريزيجيه يتواجد في مصر بسبب بدء العطلة الشتوية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تمتد حتى منتصف الشهر الجاري، ومن المقرر أن يعود للانتظام في معسكر تدريبات أستون فيلا خلال الأيام المقبلة.


اقرأ أيضا:
إيفيهات متبادلة بين هنيدي وصفحة معرض الكتاب
بالصور- لحضور "100 عام من الحلم" حازم إمام وهاني رمزي في معرض الكتاب



محمد سلطان محمود

2/4/2020 5:01:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"