شهيرة: ندمت على تأجيل زيارة نادية لطفي

شهيرة: ندمت على تأجيل زيارة نادية لطفي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 14:58
نادية لطفي وشهيرة نادية لطفي وشهيرة
رحلت الفنانة نادية لطفي عن عالمنا اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ83 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

نعت الفنانة شهيرة، الفنانة القديرة الراحلة، إذ نشرت صورتها عبر حسابها الشخصي على Facebook، موضحة أنها كانت قد هاتفتها واتفقتا على أن تزورها في المستشفى، لكن تأجلت الزيارة، معربة عن ندمها الشديد لأنها تأخرت في زيارتها ولم تكن تدري أنها ستكون النهاية، كاتبة: "كنت اتفقت معاكي من ١٣ يوم تقريبا أني هزورك.. قولتيلي.. يللا تعالي.. قلت لك أنا هكلم دلال عبد العزيز وهنيجي سوا.. وقالتلي بشوق عايزه اسمع صوت محمود واحشني قلتلها نايم مرة تانية حبيبتي".

تابعت: "كنت بعزيها في وفاة زوجة ابنها وازاي كانت بتحبها وأن ابنها أحمد ماكانش بيسيبها طول فتره مرضها، وللأسف أصريت هي تروح المدافن والمشوار بالنسبة لها صعب.. ومن يومها تدهورت الحالة ودخلت العناية المركزة، ولكني لم أتخيل أنها النهاية".

أضافت: "(درس) لا نؤجل زيارة الحبايب وخاصة المرضي منهم، مهما كانت الحاله مستقرة.. فبين طرفه عين وانتباهتها يغير الله من حال إلي حال.. الله يرحمك يا حبيبتي برحمته الواسعة التي وسعت كل شيئ ويرزقك الجنة ونعيمها يارب.. وداعا جميلة جميلات السينما المصرية".

جدير بالذكر أن الفنانة نادية لطفي قدمت مسيرة فنية حافلة في مشوار استمر حوالي 60 عامًا، وأكثر من 70 عمل فني متنوع بين أفلام ومسلسلات، وسجلت أخر ظهور فني عام 2000 في أوبريت "القدس هترجع لنا" حيث ظهرت بشخصها، أما أخر ظهور درامي كان من خلال مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993.

اقرأ أيضا:


أبرزها مع نجلها الوحيد ... صور نادرة لنادية لطفي

قصة الفيلم الممنوع من العرض لنادية لطفي

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"