شاهد آخر ظهور لنادية لطفي قبل وفاتها مع هذه الفنانة

شاهد آخر ظهور لنادية لطفي قبل وفاتها مع هذه الفنانة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 14:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 فبراير 2020 - 17:20
نادية لطفي نادية لطفي
عن عمر يناهز 83 عاما، توفيت الفنانة نادية لطفي بعد صراع مع المرض في مستشفى المعادي العسكري.

وكانت الفنانة الراحلة قد احتفلت بعيد ميلادها الـ83 في مستشفى القوات المسلحة بعد أن تعرضت لوعكة صحية برفقة أصدقائها من الوسط الفني مثل إلهام شاهين التي احتفلت بميلادها في نفس اليوم.



وفي الفيديو الذي نشرته إلهام شاهين عبر Instagram، تظهر نادية لطفي وهي تحتفل بعيد ميلادها وكانت حالتها الصحية مستقرة بعض الشيء، وخلال الفيديو تحدثت إلهام شاهين عن اليوم المميز الذي شهد ميلاد الثنائي لتشيد بها نادية لطفي وبموهبتها بل وشبهتها بالفنانة فاتن حمامة.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة غدًا الأربعاء، من مسجد مستشفي القوات المسلحة بالمعادي، على أن يكون العزاء يوم الخميس المقبل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اقرأ أيضا

صورة نادرة لبطاقة نادية لطفي الشخصية تكشف اسمها الحقيقي

أحدهم هاجر وتركها.. 3 أزواج في حياة نادية لطفي



مروة لبيب

2/4/2020 5:20:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"