مروان يونس خائف من "صليب موسى"

مروان يونس خائف من "صليب موسى"

FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 17:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 17:56
مروان يونس وهيثم دبور مروان يونس وهيثم دبور
أقام معرض القاهرة الدولي للكتاب، أمس الأحد، ندوة وحفل إطلاق لرواية "صليب موسى" للكاتب والسينارست هيثم دبور الصادرة عن دار الشروق.

من جانبه، نشر الاعلامي مروان يونس عبر خاصية القصص المصورة على Instagram، صورة للرواية وعلّق عليها كاتبا: "أنا خايف".

بدأ يونس الاستوري بصورة لغلاف الرواية، شاكرا دبورا على إهدائه إياها قائلا: "لا أستطيع الانتظار لقراءتها"، ثم انتقل للإهداء الذي كتبه هيثم دبور له وهو عبارة عن إهداء مشفر بدون كلمات، مجرد مجموعة من الأرقام المختلفة، وعلى "يونس" قراءة الكتاب لحلها وفك شفرة الإهداء، مما جعل يونس يشعر بالخوف من طريقة كتابة الإهداء المختلفة.

صورة

يذكر أن مروان يونس هو مقدم برنامج "بجد" على راديو انيرجي، وشارك في بطولة فيلم "الفيل الأزرق ٢"، بالإضافة إلى قيامه بتقديم ألوان مختلفة من الأعمال الفنية مثل أغنية "الفرافير".

رواية "صليب موسى" هي أحدث اصدارات الكاتب والسيناريست هيثم دبور، ونجحت منذ صدورها في معرض الكتاب في احتلال قائمة "الأكثر مبيعا".

اقرأ أيضا:


صورة- محمد رمضان في زيارة لعيادة شام الذهبي للتجميل

عمرو دياب يهنئ نجله على أغنيته الجديدة

FilFan.com

2/3/2020 5:56:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"