عايزه حق ابني.. مروة ميمي تناشد المسؤولين بعد مصرع نجلها

عايزه حق ابني.. مروة ميمي تناشد المسؤولين بعد مصرع نجلها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 12:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 فبراير 2020 - 13:2
مروة ميمي مروة ميمي
جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لقي كريم هشام، نجل الإعلامية مروة ميمي المذيعة بقناة "النهار"، ولاعب فريق نادي بتروجت 2004، مصرعه، مصابًا بطلق ناري في رأسه.

ناشدت مروة الجمهور والمسؤولين بالوقوف إلى جانبها في هذه المحنة، متهمة صديقه بقتله، حيث كتبت عبر حسابها على Facebook: "عايزه حق ابني. اقفوا معايا.. كان رايح يوم أجازته يلعب مع أصحابه بلاي استيشن في منزل صاحبه، يعملوا فيه كدا.. يموتوا.. اقفوا معايا كلكوا.. قلبي اتكسر".

صورة

كانت التحريات قد توصلت إلى إلى أن نجل المذيعة ويدعى كريم، ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري "طبنجة"، وأثناء المزاح خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا:


خاص "في الفن" .. فاروق الفيشاوي مات مديونا

تطورات جديدة في قضية مقتل نجل المذيعة مروة ميمي


كلمات متعلقة مروة ميمي

إيمان مندور

2/3/2020 1:02:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"