ليست جديدة .. صورة هنا شيحة التي خدعت المواقع الفنية

ليست جديدة .. صورة هنا شيحة التي خدعت المواقع الفنية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 فبراير 2020 - 13:37 | آخر تحديث: الأحد ، 2 فبراير 2020 - 14:32
هنا شيحة هنا شيحة
منذ ساعات تداولت العديد من المواقع الفنية صورة للفنانة هنا شيحة على إنها أحدث صورة لها منذ تعاونها مع طليقها في المسلسل الإذاعي الجديد "طلقني شكرا".

والبحث اتضح أن هذه الصورة ليست جديدة بل نشرها موقع FilFan.com من جلسة تصوير بتاريخ 5 أغسطس 2019 لصالح مجلة كاريزما في أول ظهور إعلامي بعد إعلان طلاقها رسميا.

‎صورة‎

من ناحية اخرى انضمت هنا شيحة لمسلسل "لعبة النسيان" إلى جانب الفنانة دينا الشربيني وأحمد السعدني ورجاء الجداوي وإنجي المقدم وعلي قاسم.

المسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، ومأخوذ من فورمات ايطالية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

اقرأ أيضا

حسن شاكوش يتراجع عن الاعتذار العلني لحماقي

شاهد- عدد زيجات إيهاب نافع على مسئولية ابنته






كلمات متعلقة هنا شيحة

مروة لبيب

2/2/2020 2:32:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"