"كايرو شو" تعلن موعد انطلاق مسرحية "حزلقوم" بالرياض

"كايرو شو" تعلن موعد انطلاق مسرحية "حزلقوم" بالرياض

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 1 فبراير 2020 - 13:25
الملصق الدعائي لمسرحية "حزلقوم" الملصق الدعائي لمسرحية "حزلقوم"
أعلنت "كايرو شو" المنتجة لمسرحية "حزلقوم" للفنان أحمد مكي عن انطلاق أولي عروضها يوم الأربعاء المقبل 5 فبراير 2020 على مسرح أبو بكر الشدي، في العاصمة السعودية الرياض.

أوضح المخرج مجدي الهواري الشريك المؤسس لـ"كايرو شو" أن مسرحية "حزلقوم" ستعرض ضمن فعاليات شتاء الرياض، ولمدة أربعة أيام على خشبة مسرح أبو بكر الشدي بمنطقة بوليفارد في أول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا أحمد مكي، بعد النجاح الكبير الذي حققه بتلك الشخصية في الدراما والسينما.

أشار الهواري إلى أن مكي وصل بالفعل إلي الرياض ليبدأ بروفات يومية مكثفة استعدادا لانطلاق العروض.

مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل شيخ، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح هذا العرض، وكافة العروض الأخري، لافتا إلى أن ذلك يعكس الإرادة القوية والرغبة الصادقة من المملكة في تحقيق طفرة ثقافية وفنية غير مسبوقة.

ومن المقرر أن تعقد أسرة العمل موتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل، لكشف كافة التفاصيل النهائية والاستعدادات لانطلاق عروضها.

مسرحية "حزلقوم" إخراج كريم سامي، ويشارك مكي البطولة نخبة من نجوم الكوميديا علي رأسهم: بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وميرنا جميل.


اقرأ أيضاً


بالفيديو- لماذا أخفت ماجدة الصباحي شريط حفل زفاف ابنتها؟

من الموت لـ"كف عفريت"... محسن محيي الدين يتحدث عن فترة اعتزاله



FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"