بسبب الحماية المدنية... تأجيل "المتفائل" لسامح حسين

بسبب الحماية المدنية... تأجيل "المتفائل" لسامح حسين

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 1 فبراير 2020 - 1:56 | آخر تحديث: السبت ، 1 فبراير 2020 - 1:57
سامح حسين سامح حسين
يتواصل الفنان سامح حسين، مع الجمهور ويشاركهم بأحدث أخباره، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يشارك الجمهور صورته مع نجله... "ابني وصديقي"

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك حسين متابعيه بصورة له من مسرحية "المتفائل"، التي يقدمها على مسرح بيرم التونسي بمدينة الإسكندرية، ليعلن من خلالها عن تأجيل العرض لمدة أسبوع بسبب الحماية المدنية.

وعلق كاتبًا: "بعتذر لكل الجمهور العزيز عن التأجيل الاضطراري، لمدة أسبوع فقط إن شاء الله، أشوفكم على خير يارب.. بحبكم".

محمد

يشار إلى أن سامح حسين، يقوم ببطولة مسرحية "المتفائل" بجانب مجموعة من الفنانين وهم سهر الصايغ، ‏وأحمد صيام، ويوسف إسماعيل، وسوسن ربيع، وتامر الكاشف، وأحمد زكريا، ومصطفى سامي، وأمجد ‏الحجار، وآيات مجدي، وطارق راغب، وأحمد سمير، ونانسي نبيل، وأمجد إيهاب، عبده بكري‎.

المسرحية عن رواية "كانديد" لفولتير، وهي من إعداد وإخراج إسلام إمام، وموسيقى وألحان هشام جبر، ‏وأشعار طارق على، واستعراضات ضياء شفيق، وديكور حازم شبل، تصميم أزياء نعيمة عجمي، وتعرض ‏على المسرح القومي بالعتبة‎.

اقرأ أيضًا:

بمناسبة عيد ميلاده... سامح حسين يهنىء نفسه

صورة- موقف طريف لابنة سامح حسين أثناء تعلم الصلاة



هالة أبو شامة

2/1/2020 1:57:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"