غالية بنعلي تغني في أول جولات معركة الباندات Battle of the Bands بالقاهرة

غالية بنعلي تغني في أول جولات معركة الباندات Battle of the Bands بالقاهرة

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 18:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 18:55
غالية بن علي غالية بن علي
تستعد الفنانة التونسية غالية بنعلي لمفاجأة جمهورها المصري بحفل غنائي ضخم في القاهرة، تحتضنه حديقة الحرية، مساء الجمعة 7 فبراير.

محامي زينة يكشف لـ"في الفن" أجر أحمد عز عن "ولاد رزق" 1،2


تشارك الغالية التونسية، الملقبة بالغجرية في فعاليات الجولة الأولى من مسابقة معركة الباندات Battle of the Bands، أكبر مسابقة موسيقية من نوعها في مصر التي تجمع الفرق الغنائية الصاعدة للمنافسة على اللقب، وضمت هذا العام تقديم أكثر من ألف باند من 17 جامعة وعشر محافظات، تم اختيار ثلاثين منهم ومن ثم تصفيتهم إلى 12 باند، تأهلوا لمراحل التصفيات النهائية.

وتأتي هذه الحفلة في ختام جولة غنائية مكونة من حفلتين، تفتتحها الغالية بسهرة موسيقية في كايرو جاز كلوب بالشيخ زايد قبلها بيومين، كما تعيدها هذه الجولة إلى مصر بعد غياب شهرين فقط منذ آخر حفلاتها بشرم الشيخ في ديسمبر الماضي، شاركت خلالها لأول مرة في فعاليات منتدى شباب العالم.

اقرأ أيضا:

"سهران" ألبوم جديد لعمرو دياب

تعرف على تفاصيل أغنية عمرو دياب "هيعيش يفتكرني"




كلمات متعلقة غالية بن علي

مصطفى فاروق

1/29/2020 6:55:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"