يسرا : كنت في 3 جنازات يوم وفاة ماجدة

يسرا : كنت في 3 جنازات يوم وفاة ماجدة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يناير 2020 - 21:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 يناير 2020 - 11:45
يسرا والناقدة علا الشافعي يسرا والناقدة علا الشافعي
ردت الفنانة يسرا على اتهام الفنانة غادة نافع للوسط الفني بالتقصير في حق والدتها الراحلة الفنانة ماجدة وغياب معظم الفنانين عن جنازتها وتوديعها إلى مثواها الأخير.

وقالت يسرا على هامش ندوتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب تديرها الناقدة علا الشافعي في قاعة السينما التي يشرف على نشاطاتها الناقد رامي عبد الرازق أنها وزملائها في الوسط يقدرون هذا الجيل للغاية فهم السبب الرئيسي في وجودهم على الساحة.



مضيفة أنه من الممكن أن يحدث بعض التقصير تجاه بعض الفنانين ولكن هذا يعود لسبب خارج عن ارادتهم مشيرة إلى أنها على سبيل المثال غابت عن جنازة الراحلة ماجدة لأنها كانت في 3 جنازات قبلها.

ورحلت ماجدة الصباحي عن عالمنا الخميس 16 يناير عن عمر يناهز 88 عاما، وأقيم العزاء افي مسجد عمر مكرم بمشاركة العديد من نجوم الفن، في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، وليلى علوى، ونرمين الفقي، ودنيا عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والإعلامي وائل الإبراشي، ومحمود قابيل، وعزت العلايلى وسمير صبرى ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي.

اقرأ أيضا

شاهد- يسرا تعترف: أنا سيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكني مضطرة

شاهد- يسرا: لهذا السبب وافقت على تقديم 5 مشاهد فقط في فيلم "عمارة يعقوبيان"



كلمات متعلقة يسرا

مروة لبيب

1/28/2020 11:45:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"