تصنيف فيلم "صندوق الدنيا" لرانيا يوسف وخالد الصاوي (للكبار فقط)

تصنيف فيلم "صندوق الدنيا" لرانيا يوسف وخالد الصاوي (للكبار فقط)

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يناير 2020 - 10:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 يناير 2020 - 11:1
صندوق الدنيا صندوق الدنيا
يستعد الفنان خالد الصاوي لطرح فيلمه الجديد "صندوق الدنيا"، في شهر فبراير المقبل.

نشر الصاوي عبر حسابه على Instagram، صوره على أفيش الفيلم، والتي ظهر إلى جوارها علامة (+18)، التي تشير إلى أن الفيلم للكبار فقط، وعلّق كاتبا: "صندوق الدنيا.. صلاح عبد الله، رانيا يوسف، أحمد كمال، باسم سمرة، فرح يوسف، عمرو القاضي، تأليف واخراج عماد البهات".

صورة

صورة

الفيلم من سيناريو وحوار عماد البهات وأسامة حبشي، والإخراج لعماد البهات.

يدور فيلم "صندوق الدنيا" حول مجموعة قصص ويضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل والفيلم بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات ومن إنتاج شركة "Kemet Film Production".

يتناول الفيلم في إطار درامي وفي منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- زينة تروي تفاصيل زواجها من أحمد عز

إنجي شرف تعلن خطوبتها وموعد زفافها

إيمان مندور

1/27/2020 11:01:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"