شاهد- مفيد فوزي: حزنت عندما وضعوا صورة عمرو دياب على مياه غازية!

شاهد- مفيد فوزي: حزنت عندما وضعوا صورة عمرو دياب على مياه غازية!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2020 - 15:24 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2020 - 15:43
مفيد فوزي وعمرو دياب مفيد فوزي وعمرو دياب
صرح الإعلامي مفيد فوزي بأن المسافة التي فرضها الفنان عمرو دياب بينه وبين جمهوره صنعت منه النجم الأكثر رغبة في أن يصل الجمهور إليه فهو لا يتواجد كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مضيفا "ندرته في قيمته" بس أنا مبحبش صوته".

وخلال حواره في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين ألمح مفيد فوزي إلى إنه يعبر عن نفسه من خلال آراءه وقال " مقدرش أقول يا سلام على أغنية "ملطشة القلوب" لا يعقل".



وأشار مفيد فوزي إلى أنه حزن كثيرا عندما وجد صورته على زجاجات مياه غازية نظرا لأنه ليس بحاجة إلى مثل هذه الدعايا ليرد تامر أمين "الرقم كان كويس".

وتذكر فوزي موقفا مماثلا مع الراحل عبد الحليم حافظ عندما عرض عليه إعلانا دعائيا ولكنه رفض نظر لأنه كان يعتبر ذلك إساءة لمشواره المهني، ليقاطعه تامر أمين مبررا أن الشركة عالمية والمقابل المادي مغريا.

عمرو دياب أحيى حفلا غنائيا مؤخرا في ميديا سيتي بدبي.

اقرأ أيضا

خاص FilFan - قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد!

خاص FilFan - تأجيل محاكمة زوج نانسي عجرم إلى مارس المقبل


مروة لبيب

1/26/2020 3:43:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"