بالفيديو- بسبب طفل مصري... زغاريد وبكاء في The Voice Kids

بالفيديو- بسبب طفل مصري... زغاريد وبكاء في The Voice Kids

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2020 - 0:50 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2020 - 0:50
المتسابق أحمد فايد ووالدته المتسابق أحمد فايد ووالدته
عرضت أمس الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids، الذي يشارك في لجنة تحكيمه الفنانة نانسي عجرم والفنان عاصي الحلاني والفنان محمد حماقي.

خلال الحلقة، قدم الطفل المصري أحمد فايد، أغنية "حسدوني"، والتي استطاع من خلالها جذب انتباه الجمهور، وتفاعل لجنة التحكيم بأكملها، إذ التفت له عاصي الحلاني في البداية ثم حماقي ثم نانسي، الأمر الذي جعل أسرته تفرح بشدة وتطلق والدته الزغاريد في الاستوديو، كما أن الطفل بكى تأثرا مما حدث.

صعد الحلاني للطفل بمجرد انتهائه من الأغنية ليحييه، تقديرًا لموهبته، وتنافس ثلاثي لجنة التحكيم على ضم الطفل، إلى أن نجح حماقي في النهاية من ضمه لفريقه، مع تأكيد الطفل على حبه الشديد لكل أعضاء اللجنة.



يشار إلى أنه بدأ الموسم الثالث من برنامج The Voice Kids يوم السبت، الرابع من يناير الجاري.

اقرأ أيضا:


منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة




إيمان مندور

1/26/2020 12:50:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"