بالفيديو- ابنة ماجد المصري تخاف منه بسبب الملاكمة

بالفيديو- ابنة ماجد المصري تخاف منه بسبب الملاكمة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2020 - 0:26 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2020 - 0:26
ماجد المصري ماجد المصري
تحدثت ماهيتاب المصري، ابنة الفنان ماجد المصري، عن اتجاهها لرياضة الملاكمة مؤخرا، ودعم أسرتها لها في هذا المجال.

أوضحت ماهي في لقاء ببرنامج The Insider، أن أفراد أسرتها كانوا أول الداعمين لها في هذا المجال، مضيفة: "أهلي كانوا أول ناس بيدعموني جدا، شافوا إن ده فعلا حاجة شبهي ومفيدة، وكمان أنا لما بدأت مكنش الموضوع منتشر أوي، فكانوا واثقين فيا وبيدوني حافز إنه لأ تقدري، كملي... وبابا كان شايف إنه هي دي بنتي".

ومع انتشار العديد من الصور لوالدها خلال تدريبات "الكيك بوكسينج"، سُلت ماهيتاب عما إذا كانت ساعدته في تدريباته أم لا، لترد ضاحكة: "لا أخاف منه.. عايزة أحافظ على شكلي لا مقدرش.. نفسي طبعا أدربه.. بس ساعات ممكن أجرب أنا وهو في البيت بس بخاف على وشي من ضربه".



‏يشار إلى أن ماجد المصري شارك في رمضان 2019 في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي ‏مهنا، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي‎.‎

اقرأ أيضا:


منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة

إيمان مندور

1/26/2020 12:26:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"