كيف بدأ تحدي دوللي بارتون أو #DollyPartonChallenge ؟

كيف بدأ تحدي دوللي بارتون أو #DollyPartonChallenge ؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2020 - 22:36 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2020 - 1:3
صورة دوللي بارتون صورة دوللي بارتون
منذ أيام ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بصور مقسمة لأربعة أقسام عن الصورة الشخصية للفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومواقع المواعدات والعلاقات، تحت وسم #DollyPartonChallenge أو تحدي دوللي بارتون، ولكن لماذا؟

صور- النجوم يشاركون في تحدي دوللي بارتون... سمية الخشاب وياسمين الخطيب بالحجاب‏‎!‎

بدأ الأمر بتدوينة قصيرة نشرتها الفنانة الأمريكية دوللي بارتون عبر حسابها بموقع Twitter، جاء فيها 4 صور لها مجمعة في صورة واحدة، إحداهما رسمية معلقة عليها بأنها صورتها في موقع Linkedin لما يحمله الموقع من جدية في المحتوى خاصة أنه يعد موقع توظيفي، وصورة أخرى لها وهي بثياب كاجوال وعلقت عليها بأنها صورتها عبر موقع Facebook، وصورة لها تبدو فيها سعيدة ومنطلقة، وعلقت بأن هذه لتطبيق Instagram، والأخيرة صورة مثيرة لها وعلقت عليها بأنها صورتها على تطبيق Tinder للمواعدة.

وعلقت على الصور الأربعة كاتبة: "احصل على امرأة يمكنها فعل كل هذه الأشياء"، وذلك دون تتبعها بأي وسم، أو إعلانها لتحدي أي نجم آخر.

صورة

ولاقت الفكرة إقبالا كبيرا من النجوم في هوليوود بعد نشرها هذه الصورة، وتبعها في النشر عدد كبير من النجوم مثل كيري واشنطن وويل سميث وإيلين ديجينريس وأوبرا وينفري وأرنولد شوارزنيجر ومايلي سايرس وجينيفر جارنر.

يذكر أن دوللي بارتون من مواليد 19 يناير عام 1946، وبدأت حياتها الفنية ككاتبة أغاني، لتصدر أول ألبوماتها في 1967 بعنوان Hello, I'm Dolly، كما قدمت العديد من الأفلام، ومرشحة حاليا لجائزتين Grammy المقرر توزيعها في 26 يناير الجاري.

ويعد هذا الترشح هو الـ46 في حياتها الفنية، حصدت منهم 9 جوائز جرامي.

اقرأ أيضا:


منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة




مي جودة

1/26/2020 1:03:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"