أول جولة قضائية .. سارة الطباخ (1) الشرنوبي (0)

أول جولة قضائية .. سارة الطباخ (1) الشرنوبي (0)

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2020 - 21:44 | آخر تحديث: السبت ، 25 يناير 2020 - 22:8
الشرنوبي وسارة الطباخ الشرنوبي وسارة الطباخ
خسر الفنان محمد الشرنوبي دعواه ضد منتجة أعماله سارة الطباخ مالكة شركة Earth Production.

قررت المحكمة الاقتصادية في جلستها العلنية، التي انعقدت بتاريخ 16 يناير الجاري، شطب دعوى المطرب محمد الشرنوبي ضد منتجة أعماله، التي رفعها بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه، رغبة منه في التخلص من تعاقده مع شركة Earth Production.

وقالت سارة الطباخ في بيان: "قرار المحكمة يعني أن الشرنوبي أصبح مطالبا بتنفيذ العقد أو دفع الشرط الجزائي أو الحصول على موافقة من منتجته بفسخ التعاقد ودفع الشرط الجزائي المقدر بقيمة 600 ألف دولار".

صورة

يذكر أن محمد الشرنوبي نشر في يوم الأحد 21 من شهر يوليو السابق، بيانًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن ‏علاقته بسارة الطباخ انتهت منذ فترة، ولكنها لازالت تضغط عليه بالعقد الذي وقعه معها.‏

وبعدها قامت سارة بشكواه في نقابة المهن الموسيقية مؤكدة أنه يمتنع عن تنفيذ تعاقده مع شركتها، لتقوم النقابة بإيقافه، ثم تقرر مقاضاته.

ورد الشرنوبي بقضية أخرى، دعوى محاسبة، ويطالب فيها بكشف محاسبة كامل عن شراكته مع الشركة.



اقرأ أيضا:


منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة


مي جودة

1/25/2020 10:08:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"