مصطفى شعبان عن المقارنة بينه وبين عادل إمام: أنا خسران

مصطفى شعبان عن المقارنة بينه وبين عادل إمام: أنا خسران

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2020 - 21:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 أبريل 2020 - 15:16
مصطفى شعبان والزعيم مصطفى شعبان والزعيم
جدل كبير أثير خلال الأونة الأخيرة، عقب الإعلان عن تجسيد الفنان مصطفى شعبان لشخصية "فهمي عبد الحميد" التي قدمها الفنان عادل إمام من قبل في فيلم "حتى لا يطير الدخان" عام 1984.

ورغم ذلك، كان الزعيم أول المهنئين لمصطفى على الدور، ومتمنيا له التوفيق في المسلسل، ليرد الأخير قائلا: "مش غريب على الأستاذ خالص الحكاية دي، من ساعة ما أنا طلعت والأستاذ عادل بيشجعني سواء كان بمكالمة أو بلقاء أو بتعليق زي اللي اتقال، أستاذ كبير وده مش غريب خالص وأنا من عشاقه".

وردا على ما يقال بشأن المقارنة بين ما سيقدمه في المسلسل وما قدمه الزعيم في الفيلم، قال شعبان لـ"ET بالعربي": "اللي بيفكر يقارن بيني وبين الزعيم أنا هبشره بإني خسران".

اقرأ أيضا: شاهد- مدحت العدل يدافع عن مصطفى شعبان بعد مقارنته بعادل إمام

وفيما يتعلق بهجوم الكاتب مصطفى محرم، سيناريست فيلم "حتى لا يطير الدخان"، ضده، ووصفه له بأنه "ممثل على قده"، أكد مصطفى أنه لن يرد على ذلك، مضيفا: "أنا مبحكمش على حد خالص حتى لو هو حكم عليا، معنديش إجابة يمكن عنده رأي .. عادي يقول".



‎"حتى لا يطير الدخان" هو نتاج تعاون إنتاجي جديد بين "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" وشركة "العدل جروب"، إذ يعمل ‏صناع العمل على الخطوط العريضة قبل بدء الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين‎.‎

وكتبت شركة "العدل جروب" على صفحتها الرسمية على‎ Facebook:"‎تعاقدت شركة العدل جروب مع النجم مصطفى شعبان ‏لبطولة مسلسل حتى لا يطير الدخان عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس ليعرض في رمضان ٢٠٢٠، سيناريو وحوار ‏مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل‎"‎.

اقرأ أيضا:


منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة

إيمان مندور

4/21/2020 3:16:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"