من الوزن الزائد للسرطان... جدل حول سبب وفاة الفنانة دانة الحيدر

من الوزن الزائد للسرطان... جدل حول سبب وفاة الفنانة دانة الحيدر

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 19:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 19:22
دانة الحيدر دانة الحيدر
توفيت الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 21 عاما، وذلك نتيجة لتعرضها لعدد من المشاكل الصحية.

أعلن والد الفنانة عبر حسابه على Facebook، وفاة ابنته وموعد تشييع الجنازة، كاتبا: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله/ دانه عباس عبد الرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز الـ21 عاما.. إنا لله وإن إليه راجعون.. الدفن غدا صباحاً في المقبرة الجعفرية، العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل أرض المعارض".

من جانبها، كتبت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على Twitter: "انتقلت إلى رحمة الله دانه عباس الحيدر.. إنا لله وإن إليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها ادعولها.. فالدعاء رزق الميت".




في نفس السياق، تباينت ردود أفعال وتعليقات الجمهور حول سبب الوفاة، حيث تردد أنه الوفاة نتيجة معاناتها من سرطان تم اكتشافه في مرحلة متأخرة، بينما قال آخرون إن سبب الوفاة هو توقف في بعض خلايا المخ نتج عنه دخولها في غيبوبة قبل أن تفارق الحياة، لكن كان التعليق الأكثر تداولا حول سبب الوفاة، أنه بعد تعرضها لحملة تنمر بسب وزنها الزائد، أجرت عملية تكميم معدة والتي بدورها تسببت فى وفاتها.

يذكر أن الفنانة الشابة دانة الحيدر بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث شاركت في مسلسل "أنا وقلبي"، واشتهرت بـ"إيفيه" "خرعتوني" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:


ما تورينا نفسك... هنا الزاهد ترد على متابعة

صورة- أحدث ظهور لصلاح السعدني

إيمان مندور

1/24/2020 7:22:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"