قائمة بأبرز النجوم على تطبيق Tik Tok

قائمة بأبرز النجوم على تطبيق Tik Tok

هالة أبو شامة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 17:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 17:4
أبرز الفنانين على تيك توك أبرز الفنانين على تيك توك
حاز تطبيق نشر الفيديوهات القصيرة Tik Tok، في الآونة الأخيرة، على شعبية كبيرة بين الشباب والمراهقين، بل وأصبح من أكثر التطبيقات رواجًا على المتاجر الإلكترونية، على الرغم من حداثته، إذ وصل عدد مستخدميه حتى الآن إلى ما يزيد عن 500 مليون مستخدم.

اقرأ أيضًا: صورة- غادة عبد الرازق بفستان الزفاف... الجمهور: مبروك الزواج

ففي 15 ثانية فقط، يمكن لمستخدمه إنتاج وتبادل الفيديوهات، التي تتيح له إبراز موهبته سواء كانت غنائية أو تمثيلية، أو رقص، وليس هذا فقط، فقد لجأ البعض لاستخدامه كوسيلة إعلانية لما يروجون له من سلع ومنتجات.

وعلى الرغم من الانتقادات التي يواجهها الكثير من مستخدميه، بسبب محتواهم الرديء، إلا أن أهمية المنصة أصبحت تزداد يومًا بعد يوم، بل وشملت هذه الأهمية روادها أيضًا، حيث أصبح البعض منهم نجومًا لإعلانات كبرى الشركات والماركات العالمية.

وبغض النظر عن المحتوى الجيد والرديء، فإن هذه المنصة أصبحت جاذبة لنوعًا آخر من المستخدمين، هم الفنانين، الذين أدركوا أهمية تواجدهم عليها مؤخرًا.

وفي السطور التالية يستعرض FilFan.com، أبرز هؤلاء النجوم:

1- محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي، أمس الخميس، انضمامه للتطبيق، إلا أنه لم يطرح حتى الآن أي فيديو، فيما وصل عدد متابعيه 634 متابع.

محمد

2- داليا مصطفى
انضمت الفنانة داليا مصطفى، للتطبيق في أواخر شهر ديسمبر الماضي، وطرحت عبر حسابها 3 فيديوهات، فيما وصل عدد متابعيها إلى 2503 متابع.

محمد

3- حكيم

انضم الفنان حكيم، للتطبيق في أواخر شهر ديسمبر الماضي، وطرح عبر حسابه الشخصي 7 فيديوهات، ووصل عدد متابعيه إلى 9681 متابع.

محمد

4- تامر حسني
انضم الفنان تامر حسني للتطبيق، في أواخر شهر ديسمبر الماضي، وطرح عبر حسابه 3 فيديوهات فقط حتى الآن، فيما وصل عدد متابعيه إلى 290.5 ألف متابع.

محمد

5- حسن الشافعي

انضم الفنان حسن الشافعي للتطبيق في بداية شهر نوفمبر الماضي، وطرح عبر حسابه 16 فيديو حتى الآن، فيما بلغ عدد متابعيه 253.1 ألف متابع.

محمد

6- أحمد سعد
انضم الفنان أحمد سعد، للتطبيق في بداية شهر يناير الجاري، وطرح عبر حسابه 7 فيديوهات، ووصل عدد متابعيه إلى 124.8 ألف متابع.

محمد

7- عمرو سعد
انضم الفنان عمرو سعد، للتطبيق في بداية شهر ديسمبر الماضي، وطرح عبر حسابه حتى الآن 8 فيديوهات، ووصل عدد متابعيه إلى 127.7 ألف متابع.

محمد

8- كارمن سليمان
انضمت الفنانة كارمن سليمان، للتطبيق في بداية نوفمبر الماضي، وطرحت العديد من الفيديوهات، ولم تكتفي بهذا فقط، بل أطلقت تحدي أغنيتها الجديدة "بصاتك"، الذي طلبت من خلاله تقليد نفس رقصتها في الكليب، الذي طرح مؤخرًا، ووصل عدد متابعيها حتى الآن إلى 87.8 ألف متابع.

محمد

9- جيلان علاء

انضمت الفنانة جيلان علاء للتطبيق، في منتصف ديسمبر الماضي، وطرحت عبر حسابها 10 فيديوهات، فيما وصل عدد متابعيها إلى 336 متابع.

محمد

10- حسني شتا

انضم الفنان حسني شتا، للتطبيق منذ أبريل 2018، وطرح عبر حسابه عدد كبير من الفيديوهات، فيما بلغ عدد متابعيه 174.5 ألف متابع.

محمد

11- هيثم سعيد
انضم الفنان هيثم سعيد، إلى التطبيق في أكتوبر الماضي، وطرح عبر حسابه الشخصي ما يزيد عن 39 فيديو، ووصل عدد متابعيه إلى 21.7 ألف متابع.

محمد

اقرأ أيضًا:


Tik Tok: نطور أدواتنا لمواجهة الترويج للإرهاب والأنشطة المشبوهة

بفيديو Tik Tok... أحمد زاهر يعايد ابنته




هالة أبو شامة

1/24/2020 5:04:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"