بالفيديو- بيومي فؤاد يكشف سبب تشبيهه بنجيب الريحاني

بالفيديو- بيومي فؤاد يكشف سبب تشبيهه بنجيب الريحاني

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 13:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 13:42
بيومي فؤاد ونجيب الريحاني بيومي فؤاد ونجيب الريحاني
روى الفنان بيومي فؤاد، تفاصيل الموقف المؤثر، الذي جمعه برجلاً كبيرًا في السن ، وصفه بأنه يشبه الفنان الراحل نجيب الريحاني.

اقرأ أيضًا: صورة- غادة عبد الرازق بفستان الزفاف... الجمهور: مبروك الزواج

قال فؤاد، خلال لقائه في برنامج "وشوشة"، الذي يعرض عبر شاشة النهار، إنه قابل رجلاً كبيرًا في السن، حينما كان يسير في شارع جامعة الدول العربية، تزامنًا مع الانفلات الأمني عام 2013، موضحًا أن ذلك الرجل تحدث إليه وظل يمدحه كثيرا.

أكد أن حديث الرجل دفعه للبكاء من شدة تأثره، معلقًا: "قالي روح يا بني ربنا يسعدك، بقدر ما بتسعدنا في الأيام الغم اللي احنا فيها، أنت نجيب الريحاني".



يُذكر أن بيومي فؤاد قد بدأ مؤخرا تصوير دوره في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، من بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

كما يشارك في بطولة فيلم "ديدو" المفترض عرضه في رأس السنة المقبلة، مع كريم ‏فهمي، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ‏ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو ‏وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح‎


اقرأ أيضًا:


بالفيديو- بيومي فؤاد ساخرا: بقالي 4 ساعات مش لاقي شغل

بالفيديو- بيومي فؤاد في دور سائق تاكسي مع أحد الأطفال ذوي القدرات الخاصة





هالة أبو شامة

1/24/2020 1:42:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"