صورة- إيميه صياح تعلن احتفاظها بالخلايا الجذعية لطفليها

صورة- إيميه صياح تعلن احتفاظها بالخلايا الجذعية لطفليها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 12:47
إيميه صياح إيميه صياح
رُزقت الفنانة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح، مؤخرًا، بطفلين توأم، أطلقت عليهما اسم ثيو شاربل، وكيلي ماري.

اقرأ أيضًا: صورة- غادة عبد الرازق بفستان الزفاف... الجمهور: مبروك الزواج

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت صياح، متابعيه بصورة لها خلال فترة حملها، وظهرت فيها وهي تنظر إلى صندوقين مخصصين لحفظ الخلايا الجذعية.

وعلقت موضحة، أنها بحثت كثيرًا خلال فترة حملها عن أهمية بنوك الخلايا الجذعية، والتي يمكن بفضلها علاج العديد من الأمراض خاصة بعض أنواع السرطانات، حيث كتبت: "قررنا إجراء القليل من البحث حول بنوك الخلايا الجذعية، فيجب أن يصبح الوالدين أكثر وعيًا بفوائده".

تابعت: "وقررنا تخزين الحبل السري والأنسجة، في أحد أكبر بنوك الخلايا الجذعية في إنجلترا، نحن سعداء للغاية بهذا القرار.. قم ببحثك.. اتبع قلبك، وبارك الله كل الأطفال في جميع أنحاء العالم".

محمد

يشار إلى أن إيميه صياح، كانت قد ابتعدت عن تقديم البرامج والأعمال الفنية منذ الإعلان عن خبر حملها، وكان ظهور فني لها في حلقات "الشهر العسل" ضمن المسلسل اللبناني "حدوتة حب" ، الذي تم عرضه في رمضان 2018، وشاركها البطولة طوني عيسى، وبعدها قدمت برنامج "الزمن الجميل" على شاشة أبو ظبي في مطلع عام 2019.

يذكر أن إيميه صياح تزوجت عام 2014 من الممثل اللبناني فريد نجار، وأنجبت منه طفلين توأم، في يناير الجاري.

اقرأ أيضًا:

صورة- إيميه صياح ترزق بتوأم... "صلينا من أجل هذه المعجزة"


نوال الزغبي بنفس فستان إيميه صياح.. أيهما الأجمل؟



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"