منة عرفة... هل استبدلت الجدل بالتمثيل؟

منة عرفة... هل استبدلت الجدل بالتمثيل؟

| في آراء،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 يناير 2020 - 23:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يناير 2020 - 17:16
منة عرفة منة عرفة
"أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتاكل الجو" بهذه الكلمات غنى الفنان أحمد حلمي واحدة من أشهر أغاني الأطفال بفيلم "مطب صناعي"، والتى كانت سبب في شهرة منة عرفة الطفلة البريئة الصغيرة العفوية التي شاركته العمل.

وعلى ما يبدو أن كلمات الأغنية لم تتحق ولم تستطع منة عرفة أن تأكل الجو وتستمر في الضجة والنجاح الكبير الذي صاحبها في طفولتها من خلال أعمالها.

منة عرفة الممثلة التى تبلغ من العمر حالياً 20 عاماً، منذ أن بدأت في ترك مرحلة الطفولة والدخول لمرحلة الشباب والنضج وهي تحاول إثبات نفسها في العمل الدرامي سواء كان تلفزيوني أو سينمائي أو مسرحي لكن على ما يبدو أن حظ طفولتها تخلى عنها بعض الشئ ولم يصاحبها في شبابها.

منة عرفة بعد مشاركتها في عدة أعمال في طفولتها وحتى مسلسل "رجل وست ستات" لم نراها بعد ذلك بشكل واضح وصريح في عمل فني ترك بصمة مع الجمهور وتحدث عن دورها فيه، على العكس أصبح ظهور منة في الأعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي مصاحباً دائماً للجدل والإثارة و"الشو".

وظهر هذا جالياً سواء من خلال ملابسها وصورها واللقاءات التلفزيونية فوصل الأمر بخروج شائعة عن زواجها وحملها وولادتها لطفلة.

فهل قررت منة عرفة بعد عدم نجاحها في خطوات محددة بمشوارها الفني أن تستبدله بإثارة الجدل؟


لا أحد يعلم ما يدور في أذهان منة عرفة الطفلة البريئة في عقل الجمهور والشابة الناضجة في الواقع الحالي، فهل عدم استطاعتها في التواصل مع جمهورها بالفن أو بأدور معينة جعلها تبحث عن طرق ومنافذ أخرى للتواجد والظهور؟

فكل أفعال منة تدل على حبها ليكون اسمها مجال للحديث، فكما وضحت من قبل بعد مشاركتها في "راجل وست ستات" لم نرى منة فنياً، وأصبح يتردد فقط عن مشاركتها في بعض الأعمال لكنها من حين لآخر دون لفت الانتباه لها بشكل مهني.

لكن بعيداً عن الفن نرى أن منة أصبحت تأخذ إتجاه "الأنفلونسر" أو الشخص الذي لدية عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتبرز حياتها اليومية على "السوشيال ميديا" حتى أنها نجحت بمساعدة ومشاركة واحد من هؤلاء المشاهير يدعى على غزلان بإثارة ضجة وجدل حولهم بنشر شائعة عن خطوبتهم وصور تجمعهما دون نفي أو إثبات للعلاقة.

ولكي يزداد الأمر إثارة وجدل تم تسريب صورة لمنة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تدخن السجائر وترتدي ملابس البحر دون معرفة مصدر مسرب الصورة، وأصبحت تتبع منة وعلي المواقع الخبرية لحذفها معلقين أنها ستكون سبب في "مشاكل" دون أن يبذلا مجهود في الرد بشكل واضح ومحدد عن علاقتهما ومن له اليد في تسريب مثل هذه الصورة في هذا الوقت قبل توقيع كتاب علي غزلان بيوم واحد!

وربما نجحت منة وعلي من خلال شائعة الارتباط والخطوبة في جمع عدد أكثر من المتابعين لكل منهما بالإضافة إلى مساعدة على في انتشار كتابه الذي أصدره بمعرض الكتاب 2020، وتردد اسم منة في الأوساط وهذا هو ما يسعيان إليه.

نصيحة لمنة عرفة إجعلى اسمك يرتبط بأعمالك وفنك وليس بالجدل والإثارة وملابس البحر.

كلمات متعلقة منة عرفة

مي فهمي

1/24/2020 5:16:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"