مصطفى شعبان يكشف سبب مشاركته في مسلسل "حتى لا يطير الدخان"

مصطفى شعبان يكشف سبب مشاركته في مسلسل "حتى لا يطير الدخان"

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 23 يناير 2020 - 20:54 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يناير 2020 - 20:56
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
أقيمت اليوم الخميس، ندوة للفنان مصطفى شعبان، ضمن فعاليات الدورة 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والتي من المقرر أن تستمر حتى 4 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا: حبيب عمري... ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وخلال الندوة، تفاعل عدد كبير من الجمهور مع شعبان، الذي تحدث عن ذكرياته مع المعرض منذ صغره، موضحًا أنه كان زبونًا دائمًا، بالإضافة إلى أنه كان حريصًا على حضور ندواته حتى وإن تساقطت الأمطار.

محمد

اتسم الحوار خلال الندوة بالحس الفكاهي، وأجاب شعبان، على كل الأسئلة التي وجهت إليه، كما نصح الحضور بالقراءة الدائمة، لأنها السبيل للمعرفة وتقوية الشخصية.

محمد

وعن مسلسله الجديد " حتي لا يطير الدخان "، قال حبي للرواية التي تحمل نفس الاسم، من أهم الأسباب التي دفعتني لتجسيدها في مسلسل، مشيرًا إلى أنها من المنتظر أن تلقى قبولا كبيرًا من الجمهور.

محمد

يذكر أن مصطفى شعبان، كان قد شارك في الموسم الرمضاني 2019 بمسلسل "أبو جبل"، من بطولة دياب وحسن حسني، ونجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا:

صورة- مصطفى شعبان مع رمضان صبحي: يتوب علينا ربنا

شاهد- مدحت العدل يدافع عن مصطفى شعبان بعد مقارنته بعادل إمام




FilFan.com

1/23/2020 8:56:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"