تفاصيل العرض الأول لمسرحية "توم وجيري" في مصر

تفاصيل العرض الأول لمسرحية "توم وجيري" في مصر

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 23 يناير 2020 - 20:33
مسرحية توم وجيري مسرحية توم وجيري
كواحد من أهم علامات التسوق ووجهة الترفيه العائلي الأولى في مصر، يستضيف "كايرو فستيفال سيتي مول" عرض الشخصيات الكرتونية الشهيرة على مستوى العالم "توم وجيري"، في عرض عائلي ترفيهي يقام في الفترة بين 23 يناير إلى 1 فبراير 2020، ويأتي ذلك كجزء من عرض الشخصيات العالمي الذي يطوف عددًا من كبرى مراكز التسوق.

اقرأ أيضًا: حبيب عمري... ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها

من جانبها، قالت هبة عبد الله، مدير التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول، "فخورون بجلب هذا العرض العالمي لشخصيات كرتونية عالمية تدخل السرور على قلوب الكبار والصغار.

محمد

أضافت، أن ذلك العرض يعد استمرارًا لنجاحنا في أن نصبح الوجهة الترفيهية العالمية الأولى في مصر.

محمد

كما لفتت إلى أن رؤية "كايرو فستيفال سيتي مول" يتم تطويرها بشكل دائم لمواكبة التطورات في عالم الترفيه، والخروج بطرق مبتكرة للمزج بينه وبين تجارة التجزئة وصناعة التسوق بشكل عام، بما يحقق الرضاء الكامل لزائري "كايرو فستيفال سيتي مول". مشيرة إلى أنه يتم تطوير إمكانيات المول بشكل دائم، بما يسمح باستضافة هذه العروض العالمية، مما يساهم في تعزيز مكانة مصر كوجهة لعروض الترفيه العالمية.

اقرأ أيضًا:

تعرف على قصة النسخة الحية من سلسلة "توم وجيري".. هل ينتهي العداء الأبدي؟


تحويل سلسلة "توم وجيري" الشهيرة إلى فيلم سينمائي بالتصوير الحي



FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"