شاهد- مدحت العدل يدافع عن مصطفى شعبان بعد مقارنته بعادل إمام

شاهد- مدحت العدل يدافع عن مصطفى شعبان بعد مقارنته بعادل إمام

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يناير 2020 - 15:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يناير 2020 - 16:38
مصطفى شعبان وعادل إمام مصطفى شعبان وعادل إمام
دافع الكاتب مدحت العدل عن الفنان مصطفى شعبان بعدما وصفه السيناريست مصطفى محرم بأنه ليس بالممثل القوي لتجسيد شخصية "فهمي عبد الحميد" التي قدمها عادل إمام من قبل في فيلم "حتى لا يطير الدخان" عام 1984.

وخلال حواره مع برنامج MBC Trending، قال مدحت العدل إن رأي الكاتب مصطفى محرم مجرد وجهة نظر شخصية يحترمها كثيرا ولكنه لا يتفق معها، مضيفا أن الكاتب لم ينتظر حتى يعرض المسلسل وحينها يعبر عن رأيه الذي سيحترمه أيضا سواء يتفق معه أم لا.

وأضاف مدحت العدل أن مصطفى شعبان نجم كبير ويتمتع بجماهيرية كبيرة وأن الدور مناسب له كثيرا، مشيرا إلى أن مصطفى شعبان تطور كثيرا ليس فيما يتعلق بالتمثيل فحسب بل على مستوى التلقي والنضج الفني والمناقشات حول العمل لافتا إلى أنه سيكون عملا مختلفا له.
View this post on Instagram

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on




وكان السيناريست مصطفى محرم قد هاجم الفنان مصطفى شعبان بعدما وقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية "فهمي عبد الحميد" التي قدمها عادل إمام من قبل في فيلم "حتى لا يطير الدخان" عام 1984 في المسلسل الجديد المقتبس عن الفيلم.

وقال مصطفى محرم إن مصطفى شعبان لا يستطيع تقديم الدور الذي جسده عادل إمام لأن عادل إمام وصل لقمة الأداء في هذا الفيلم كم أن مصطفى شعبان ممثل على قده، وظلم نفسه بقبوله لهذا الدور.

‎"‎حتى لا يطير الدخان" هو نتاج تعاون إنتاجي جديد بين "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" وشركة "العدل جروب"، إذ يعمل ‏صناع العمل على الخطوط العريضة قبل بدء الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين‎.‎

وكتبت شركة "العدل جروب" على صفحتها الرسمية على‎ Facebook:"‎تعاقدت شركة العدل جروب مع النجم مصطفى شعبان ‏لبطولة مسلسل حتى لا يطير الدخان عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس ليعرض في رمضان ٢٠٢٠، سيناريو وحوار ‏مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل‎"‎.


اقرأ أيضا

شاهد- مدير "القصر العيني" يروي تفاصيل ما حدث مع خالد النبوي

هدى المفتي عن الشرنوبي: زي أخويا.. ومحبش اسمي يرتبط بحد



مروة لبيب

1/22/2020 4:38:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"